اعلان

ريال مدريد ضد أياكس.. 3 تحديات تواجه الملكي قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

تنطلق في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، المواجهة المرتبقة بين ريـال مدريد وأياكس أمستردام، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل الريـال، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل الملكي مواجهة اليوم وعينه على الفوز من أجل التأهل للدور المقبل، والاحتفاظ بلقب التشامبيونزليج، بعد ضياع بطولة كأس ملك إسبانيا، وابتعاد حلم الليجا، إلا أنه يصطدم بثلاثة تحديات قبل مباراة اليوم، ويرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- استعادة هيبته

تأتي مواجهة اليوم بعد هزيمتين ثقيلتين، تعرض لهما الميرنجي على يد غريمه التقليدي برشلونة، كانت الأولى عندما حرمه البارسا من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو؛ حيث فاز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

والثانية كانت في مسابقة الدوري الإسباني، على نفس الملعب، وانتهت بهدف نظيف لصالح البلوجرانا، لذلك يسعى الريـال للفوز من أجل استعادة هيبته من جديد ومصالحة جماهيره الغاضبة.

2- غياب قائده

يغيب عن لقاء الليلة قائد الفريق، سيرجيو راموس، للإيقاف، بعد تلقيه الإنذار الثالث، وقرر الاتحاد الأوروبي إيقافه مباراتين، ليتلقى الملكي ضربة قوية بغياب أحدأعمدة الدفاع في الفريق، وتشير الاحصائيات أن المباريات الأوروبية التي غاب عنها راموس، خسرها الريـال، مما يهدد حظوظ الأبيض في الفوز بالمباراة.

3- الأزمة الهجومية

يعاني ريـال مدريد من أزمة هجومية منذ رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن قلعة الملكي، إلى يوفنتوس الإيطالي، ومع تذبذب أداء كريم بنزيمة، الذي لم يسجل في آخر أربع مباريات، والأداء الباهت من جاريث بيل، يضع الريـال في ورطة هجومية أمام أياكس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً