اعلان

نتيجة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام بث مباشر | نتيجة مباراة ريـال مدريد الآن | نتيجة مباراة الريـال الآن | نتيجة الريـال الآن | نتيجة الريـال وأياكس الآن | ريال مدريد وأياكس أمسترادم

يسهل عليكم موقع "أهل مصر" الرياضي، معرفة نتيجة مباراة ريـال مدريد وأياكس أمسترام بث مباشر، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ويسعى الفريق الملكي لمداواة جراحه والتي فعلها برشلونة بدم بارد خلال الأربعة مواجهات الماضية، بينما يرغب أياكس في الأخذ بالثأر والتفوق على الريـال والإطاحة به من البطولة الأقوى في العالم.

نتيجة مباراة الريـال الآن .. نتيجة الريـال الآن .. نتيجة مباراة ريـال مدريد اليوم .. نتيجة ريـال مدريد اليوم .. نتيجة مباراة ريـال مدريد وأياكس الآن .. نتيجة مباراة الريـال وأياكس اليوم .. نتيجة مباراة ريـال مدريد وأياكس بث مباشر.

ريـال مدريد كان قد فاز في مباراة الذهاب ضد أياكس أمسترادم الهولندي بهدفين مقابل هدف، ويكفي الميرنجي التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل في مباراة اليوم الثلاثاء، للتأهل للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيقاتل نجوم الريـال حتى يتمكنوا من عبور هذا الدور بكل نجاح، ومن المتوقع أن نرى مباراة مثيرة للغاية بين ريـال مدريد وأياكس أمسترادم.

ريـال مدريد وأياكس أمسترادم بث مباشر .. نتيجة مباراة ريـال مدريد وأياكس أمسترادم بث مباشر .. نتيجة الريـال وأياكس .. نتيجة مباراة ريـال مدريد وأياكس مباشرة .. نتيجة الريـال مباشرة .. الريـال .. ريال مدريد .. أياكس .. أياكس أمسترادم .. دوري الأبطال .. دوري أبطال أوروبا.

ارتفعت آمال جماهير ريـال مدريد، بعد حصد لقب كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي على حساب العين الإماراتي، الذي كان يُحترف في صفوفه الدولي المصري حسين الشحات، بعودة الملكي للقتال على كل البطولات، أتبعها سلسلة من الانتصارات بفوزين في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد، ثم على أياكس أمستردام في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، وجاءت الصفعة القوية بالخسارة في إياب نصف نهائي كأس الملك ضد برشلونة، بثلاثية نظيفة ليودع الميرينجي البطولة.

نتيجة ريـال مدريد الآن .. نتيجة الريـال الآن .. نتيجة مباراة ريـال مدريد اليوم .. نتيجة مباراة الريـال اليوم .. نتيجة مباراة ريـال مدريد وأياكس الآن .. نتيجة مباراة الريـال وأياكس اليوم .. متابعة نتيجة مباراة ريـال مدريد .. متابعة نتيجة الريـال .. متابعة الريـال بث مباشر.

لم يبق لسولاري ورجاله سوى القتال على بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المُفضلة للنادي الملكي، الذي حصد 4 ألقاب من آخر 5 مواسم للبطولة، وكان ريـال مدريد، قد حقق الانتصار في الذهاب بنتيجة (2-1) في معقل الهولنديين "يوهان كرويف أرينا"، ولن يكون أمام سولاري سوى التركيز بقوة على هذه البطولة والسعي لحصد اللقب الرابع على التوالي للملكي من أجل الإبقاء على حظوظه في الاستمرار في منصبه.

متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وأياكس اليوم بث مباشر

وستنطلق مباراة ريـال وأياكس أمسترادم، اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً، ضمن مباريات دور الـ16، وانتظروا معنا سوف نقدم لكم أبرز التفاصيل عن المباراة.

وجاء تشكيل أياكس أمستردام ريـال مدريد

على النحو التالي:

في حراسة المرمى: اونانا.

في الدفاع: مزراوي ، دي ليخت ، بليند ،

تاليافيجو.

في الوسط: شونه، دي يونج، فان دي بيك، نيريس.

في الهجوم: تاديش، زياش

متابعة نتيجة مباراة ريـال مدريد وأياكس بث مباشر

بينما جاء تشكيل ريـال مدريد ضد أياكس

على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كورتوا

في الدفاع: كارفخال - ناتشو - فاران - -

ريجيلون.

في الوسط: كروس - مودريتش – كاسيميرو.

في الهجوم لوكاس فاسكيز – بنزيما -

فينيسيوس.

نتيجة ريال مدريد الآن .. نتيجة مباراة

ريال مدريد الآن .. نتيجة مباراة الريال اليوم .. نتيجة مباراة الريال الآن .. نتيجة

مباراة ريال مدريد اليوم

تقدم حكيم

زياش لصالح أياكس أمسترادم في الدقيقة العاشرة، من عمر المباراة، بعد تمريرة ولا

أروع من جناح الفريق الهولندي.

نتيجة ريال مدريد الآن .. نتيجة مباراة ريال مدريد الآن .. نتيجة مباراة الريال اليوم .. نتيجة مباراة الريال الآن .. نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

واستطاع نيريس،

أن يسجل الهدف الثاني لصالح فريق أياكس أمسترادم خلال الدقيقة 17، بعد تمريرة

رائعة من فان دي بيك، لينفرد اللاعب بكورتوا ثم يقوم بمراوغته ويسجل الهدف الثاني

في مرمى الملكي.

نتيجة ريال مدريد الآن .. نتيجة مباراة ريال مدريد الآن .. نتيجة مباراة الريال اليوم .. نتيجة مباراة الريال الآن .. نتيجة مباراة ريال مدريد اليوموفي الدقيقة 21، من عمر مباراة ريـال

مدريد وأياكس، أضاع ناريس انفراد تام بعدما مرر أحد لاعبي وسط الفريق الهولندي

الكرة له وينفرد بكورتوا ولكن اللاعب أهدرها بكل غرابة.

نتيجة ريال مدريد الآن .. نتيجة مباراة ريال مدريد الآن .. نتيجة مباراة الريال اليوم .. نتيجة مباراة الريال الآن .. نتيجة مباراة ريال مدريد اليومأطاح فريق

أياكس أمستردام الهولندي نظيره ريـال مدريد الإسباني، من بطولة دوري أبطال أوروبا،

بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم

الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الملكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف