اعلان

أياكس أمستردام يذل ريال مدريد في عقر داره 4-1 ويطيح به من دوري الأبطال

أطاح فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره ريـال مدريد الإسباني، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الملكي.

أهداف مباراة ريـال مدريد وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا.

بدأ فريق ريـال مدريد بمداعبة دفاعات نظيره أياكس أمسترادم في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، ومرر لوكاس فاسيكز كرة عرضية بمنتهى الروعة إلى رافييل فاران والتي يضربها برأسه ولكن تخرج ركلة ركنية لصالح الفريق الهولندي.

تقدم حكيم زياش لصالح أياكس أمسترادم في الدقيقة العاشرة، من عمر المباراة، بعد تمريرة ولا أروع من جناح الفريق الهولندي.

واستطاع ناريس، أن يسجل الهدف الثاني لصالح فريق أياكس أمسترادم خلال الدقيقة 17، بعد تمريرة رائعة من فان دي بيك، لينفرد اللاعب بكورتوا ثم يقوم بمراوغته ويسجل الهدف الثاني في مرمى الملكي.

وأحرز دوشان تاديتش، الهدف الثالث لصالح أياكس أمستردام، في الدقيقة 62، من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة من خارج منقطة ريـال مدريد لتسكن بعدها الشباك، وكان هناك شك في هذا الهدف ولكن الحكم رجع إلى الفار وأعلن بعدها الهدف الثالث لأياكس.

وقلص أسينسيو الفارق وسجل الهدف الأول لريـال مدريد، في الدقيقة 70، من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من أحد لاعبي ريـال مدريد، وسجل الإسباني بكل قوة في المرمى ويعلن بعدها حكم اللقاء الهدف الأول للملكي.

وسجل لاسه شوني، الهدف الرابع من ركلة ثابتة من جهة اليمين، بطريقة رائعة، ويخدع كورتوا ويرفعها من فوقه، وتدخل الكرة الشباك بكل براعة، ولا يمكن لحارس بقيمة البلجيكي أن تدخل فيه مثل هذه الكرات، ويعتبر نجم أياكس قد دخل التاريخ بعد هذه الكرة.

وجاء تشكيل أياكس أمستردام ريـال مدريد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: اونانا.

في الدفاع: مزراوي ، دي ليخت ، بليند ، تاليافيجو.

في الوسط: شونه، دي يونج، فان دي بيك، نيريس.

في الهجوم: تاديش، زياش

بينما جاء تشكيل ريـال مدريد ضد أياكس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كورتوا

في الدفاع: كارفخال - ناتشو - فاران - - ريجيلون.

في الوسط: كروس - مودريتش – كاسيميرو.

في الهجوم لوكاس فاسكيز – بنزيما – فينيسيوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز