اعلان

سهام تطلب الخلع: "جوزي عايز يسمي بنتي على اسم طليقته"

دعوى خلع

"لم أكن أتخيل أن زوجى خدعنى بهذ الشكل وأوهمنى أنه نسى طليقته ولا يوجد فى قلبه سواى، لأكتشف بعد عام ونصف من الزواج أنه مازال يعشق طليقته وأصر على تسمية طفلتنا الأولى باسمها: "نطقت بهذه الكلمات سهام وهى داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة لطلب الخلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه، وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت سهام: "وأنا فى العمل تعرفت على زميل لى وكان مطلقا زوجته منذ عام، نشأت علاقة عاطفية بيننا لم أكن أعلم أنها من طرفى أنا فقط ولكن بالنسبة إليه كان مجرد أن ينسى طليقته أو يحاول أن ينتقم منها لأعلم، ولكن لم يشعرنى بذلك أثناء فترة الخطوبة".

يعشق طليقته

وتابعت الزوجة، "وتم الزواج وكنت أشعر أنه بتصنع السعادة معى رغم أنى لم أحرمه من شئ وكل أوامره مجابة ودائما هو اهتمامى الأكبر فى حياتى، ومرت الأيام وحملت فى طفلة وطوال فترة الحمل كان يعاملنى بطريقة طيبة ويتعمد ألا يزعجنى، وكنت اخترت اسم طفلتنا وحتى جاء موعد الولادة".

يريد تسمية ابنتى على اسم طليقته

وأكملت حديثها، "وفاجئنى بعدها أنه يريد تسمية طفلتنا باسم طليقته، أصابت بحالة من الغضب وأيقنت حينها أنه مازال يحبها وتسكن قلبه رغم زواجه منى، وتركت له المنزل ولم أعط له فرصة لسماع أى مبرر يخدعنى به، وطلبت منه الطلاق ورفض".

واختتمت سهام، "حاول أن يصالحنى ولكن صممت على الطلاق وعدم واجه طلبى بالرفض لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً