اعلان

الحقيقة الكاملة حول استبعاد ستاد بورسعيد من أمم إفريقيا (فيديو)

محمد فضل، مدير بطولة الأمم الإفريقية

كشف محمد فضل، مدير بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حقيقة استبعاد "ستاد بورسعيد" من استضافة البطولة، حيث أبلغه رئيس مجموعة بورسعيد منذ ساعات بأزمة في مدرج بالاستاد، لذلك تم تشكيل لجنة هندسية لمتابعة الأمر.

وتابع فضل، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "ملعب أون"، عبر فضائية " ON sport"، أن اللجنة المنظمة للكأس ببورسعيد تعمل على تطوير الملاعب بشكل كامل وفقًا لتوصيات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث يوجد ببورسعيد 3 ملاعب للتدريب "الملعب الفرعي لاستاد بورسعيد، ونادي المريخ، والرباط والأنوار".

وعقب نجم الأهلي السابق: "مين اللي يقدر يستبعد؟ البعض يتحدث بشكل متسرع، لكن حتى الآن لا يوجد أي قرار بهذا الشأن، وقد يصدر قرار نهائي خلال الأسابيع المقبلة بعد الاطلاع على تقارير الاستشاريين المختصين بالأمر"، مؤكدًا أن الحديث عن استبعاد ستاد بورسعيد من البطولة غير صحيح، وذلك بعدما ذكرت تقارير صحفية، أمس الثلاثاء، أن هناك اتجاها لاتخاذ هذا القرار من الكاف.

وأوضح أن اللجنة المنظمة للبطولة تقدمت للكاف بـ10 ستادات لاستضافة البطولة، كما أنه يتسلم تقارير يومية من رؤساء مجموعات أمم إفريقيا، والجميع يعمل بشكل مكثف، تحسبًا لأي شيء، رغم أن كل الأمور تسير على ما يرام.

يُذكر أن تلك النسخة من بطولة كأس الأمم هي الأكبر في تاريخ البطولة الإفريقية، حيث تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبًا، وتنطلق فعالياتها في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو 2019، ونالت مصر شرف تنظيم البطولة من قبلُ في 4 مناسبات، في نسخ (1959 - 1974 - 1986 - 2006).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً