المشرف العام على التحرير داليا عماد

موقع تظلمات التموين 2019 دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2019

أهل مصر
التموين

صرح وزير التموين اليوم 27 مارس آخر موعد لإجراء تظلمات التموين 2019 على موقع وزارة التموين الرسمي دعم مصر، ويعتبر ذلك أهم ما يبحث عنه المواطنين في الفترة الحالية وخاصة أنها المدة الزمنية التى أعلنت عنها وزارة التموين من أجل التظلم على بطاقة التموين التى تم وقفها أو صدر عليها إنذار بالوقف على "بون" الخبز أو صرف الدعم السلعى بداية من شهر مارس، كما خصصت الوزارة خط ساخن شكاوى وزارة التموين المصرية للرد على استفسارات المصريين حول اضافة المواليد لبطاقة التموين 2019 وأكدت أن موقع تظلمات التموين 2019 دعم مصر هو الوسيلة الوحيدة لإجراء تظلمات بطاقة التموين وليس مكاتب التموين وذلك من أجل التيسير على المواطنين والموظفين لضبط منظومة الدعم السلعي.

تستطيعون تسجيل الدخول على موقع وزارة التموين دعم مصر من هنا

موقع تظلمات التموين 2019

أعلن وزير التموين الدكتور على المصيلحى أن موقع تظلمات التموين 2019 دعم مصر يتسقبل تظلم بطاقة التموين بداية من شهر مارس وحتى منتصف الشهر نفسه، لمن تم إنذارهم بوقف البطاقة في أول أبريل، ليبدأ من 16 مارس مراجعة تظلمات التموين والرد على المتقدم أما بقبول التظلم وإعادة تشغيل البطاقة أو الرفض وقف البطاقة نهائيًا من بداية أبريل.

شكاوى وزارة التموين المصرية

أتاحت الوزارة خط ساخن رقم 91237 للرد على شكاوى وزارة التموين المصرية واستفسارات المواطنين عن تحديث بطاقة التموين 2019 وذلك من أجل التيسير عليهم وحتى تكون الإجابة من مصدرها لمنع الفوضى أو المعلومات الخاطئة.

اضافة المواليد لبطاقة التموين 2019

الجدير بالذكر أن سبب تأخر اضافة المواليد لبطاقة التموين 2019  أن الوزارة ليست لديها ميزانية لاستيعاب الجدد وتفير الدعم السلعى، لذلك جارى حذف غير المستحقين تمهيدًا لاستقبال اضافة المواليد لبطاقة التموين 2019 من مستحقي الدعم وفق شروط وزارة التموين الجديدة.

اقرأ أيضًا.. موقع وزارة التموين لتحديث البيانات وطريقة التظلم على بطاقة التموين

بذلك نكون قد أوضحنا كل ما يخص موقع تظلمات التموين 2019 دعم مصر وخطوات تظلمات بطاقة التموين 2019 والخط الساخن المخصص لاستقبال شكاوى وزارة التموين المصرية، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول على آخر اخبار وزارة التموين وموعد اضافة المواليد لبطاقة التموين 2019.

ومازال موقع وزارة التموين دعم مصر يعمل على مدار  24 ساعة  حتى يتم  استيعاب طلبات تظلمات بطاقة التموين إلى27 مارس القادم.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission