اعلان

بعد وداع دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يعود بخفي حُنين (فيديو)

ريال مدريد

تعرض فريق ريـال مدريد لهزيمة ثقيلة على يد أياكس أمستردام الهولندي، في المباراة التي جمعت بينهم أمس الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ حيث انتهى اللقاء لصالح الفريق الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف.

بعد الخروج المهين للفريق الملكي من بطولة التشامبيونزليج، تكون تلك البطولة الثالثة التي يخسرها الأبيض خلال أسبوع، ليخرج بذلك الموسم بخفي حنين.

سبق وودع ريـال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا، من بطولة نصف النهائي، أمام غريمه التقليدي برشلونة، حيث تمكن البارسا من تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة، على معقل الميرنجي.

كما ابتعد النادي الملكي عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، مع اتساع الفارق بينه وبين برشلونة صاحب الصدارة بـ60 نقطة؛ إذ تجمد رصيد الأبيض عند النقطة 48، بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي أمام البلوجرانا، وعلى نفس الملعب، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الليجا، والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد.

بعد فوز ريـال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، غادر البطولة المحببة لديه في دور الـ16، بالرغم من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، إلا أنه سقط على أرضه ووسط جماهيره بأربعة أهداف مهينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً