اعلان
اعلان

كيف تفاعل المصريون مع عودة باسم يوسف للظهور على الشاشة مجددًا؟

 الإعلامي باسم يوسف
الإعلامي باسم يوسف
كتب :

عاود الإعلامي باسم يوسف الظهور على الفضائيات مجددًا، لكن هذه المرة عبر لقاء في برنامج "بي بي سي إكسترا"، على فضائية "بي بي سي عربي"، مساء أمس، حيث تحدث عن النظام النباتي في الطعام، إلا أن ظهوره قوبل بتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن البعض اعتبره سيتحدث عن السياسة والإعلام.

اعتراض على ظهور باسم يوسف

وأبدى نشطاءعلى موقع "فيس بوك" اعتراضهم على ظهوره مرة أخرى واصفين إياه بـ"الأراجوز"، وكتب معلق: "انت اصلا مخطط لوحده وانت عارف كده كويس جداومعروف شغل الاراجوز تلقيه بيلعب بالكلمات ويغير الحركه بالتلميح وده مش ذكاء انت اتعرفت ومعدش حد بيقبل علي هذا النوع من الاعلام".

غياب التأثير

في حين اعتبر البعض أن تأثير باسم يوسف لم يعد كما كان في السابق، حيث كتب أحد المعلقين: "كارت محروق يتم اعاده صناعته من جديد".

عدم الثبات على المواقف

كما اتهم عدد من النشطاء باسم يوسف بأنه لا يمتلك موقفًا ثابتًا، حيث كتب أحدهم معلقًا: "عندما تقوم بدور الممثل فأنت تعتبرها مهنه وعندما توظفها للاعتراض فلابد ان يكون لك موقف محدد او مبدئ فلو اختلط الموضوع ستكون ارجوز تقلد بدون فهم تحياتي بالجنيه المصري".

طبيعة النظام الغذائي

يشار إلى أن الحلقة كانت تتكلم عن التظام الغذائي، وفي تعليقه على صورة لحيوانات مذبوحة، قال باسم يوسف: "إن الإنسان يعد كائنًا أنانيًا في المقام الأول، وليس لديه هذا الميل إلى الاهتمام بالحيوانات".

والنظام الغذائي يمنع تناول المشتقات الحيوانية والمصنعة، حيث أضاف يوسف في تعبقه: "أنا بكلم الانسان من وجهة نظر أنانية بحتة وبقول له قلل اللحوم أو امنعها علشان صحتك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل