اعلان

استمرار حبس المتهمين بقتل ربة منزل اكتشفت خيانة زوجها 15 يومًا بعين شمس

كتب : حسن أحمد

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، اليوم الأربعاء، تجديد حبس 5 متهمين بقتل ربة منزل اكتشفت خيانة زوجها داخل شقة الزوجية 15 يوما على ذمة التحقيقات، ولحين ورود التقرير النهائي للطب الشرعي.

كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات، قيام المهتمين "زينب. م"، حماة المجنى عليها، وابنها "أيمن. ا"، زوج المجنى عليها، وعشيقته "نهى. م"، وشقيق المتهم الثاني، ومتهم آخر، بقتل المجني عليها عقب اكتشافها خيانة زوجها المتهم الأول داخل شقته الزوجية مع المتهمة الثالثة.

وأضافت التحقيقات أنه عقب عودة المجني عليها لمنزل الزوجية شاهدت المتهم الأول والمتهمة الثانية "جارته" أثناء ممارستهما الرذيلة داخل غرفة النوم بشقتها فحاولت فضحهما أمام الأهالي فقرر التخلص منها بالاشتراك مع باقي المتهمين.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم استعان بعشيقته "جارته"، وباقي المتهمين، وقاموا بلف الجثة في أكياس بلاستيكية وسجادة ووضعوها أسفل السرير في إحدى غرف النوم بالشقة، تمهيدًا للتخلص منها، لكن انبعاث رائحة تعفن الجثة بعد مرور 3 أيام على إخفائها، كشف الأمر.

تعود تفاصيل الواقعة، عقب ورود بلاغ من الأهالي لقسم شرطة عين شمس، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة أحد الجيران، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة، تبين أن الشقة عبارة عن 3 غرف وصالة وحمام، وبالفحص تبين أن هناك جثة لسيدة فى العقد الثاني من عمرها، ملفوفة في أكياس بلاستيكية وسجادة، أسفل سرير غرفة النوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً