حظك اليوم الخميس7 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

ads

حازم الأنصاري

07:06 م

الأربعاء 06/مارس/2019

حجم الخط A- A+

عالم الأبراج الفلكية مليء بالأسرار والمفاجآت، ويهتم علم الأبراج الفلكية بشخصية الإنسان، لأن أساس علم الفلك الأرقام والحروف الأبجدية، ولا ننسى أن الأبراج الفلكية تنقسم إلى 4 أنواع، برج مائي، برج ترابي، برج ناري، برج هوائي، وتختلف صفات الأبراج من مولود إلى آخر، ويمكن من خلال متابعة حظك اليوم معرفة مواصفات البرج من تاريخ الميلاد، فيمكن أن تعرف حظك اليوم بحروف اسمك، وأيضا يمكنك معرفة حظك اليوم خلال توافق الأبراج الفلكية، وأيضا من خلال طالع الأبراج الفلكية، ويرتبط حظك اليوم في الحب، حظك اليوم في المال، حظك اليوم في الصحة بشخصيتك وبرجك الفلكي.


حظك اليوم الخميس7 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

خدمة توقعات الأبراج الفلكية تقدمها "أهل مصر"، لكل متابعي مواليد الأبراج الفلكية 2019، لمعرفة الأرقام الفلكية للأبراج، وأقوى شخصيات الأبراج الفلكية وصفات الأبراج الفلكية، وعيوب مواليد الأبراج الفلكية، وكل ما هو جديد في حياة مواليد الأبراج، إضافة إلى تنبؤات علماء الفلك من خلال قراءة طالع الأبراج الفلكية، مع رصد التقلبات المزاجية لمواليد الأبراج، وينصح علماء الفلك أو يحذر علماء الفلك أو يُبشر علماء الفلك، مولود البرج ببعض من توقعات الأبراج له من واقع الخبرة، فعلى الرغم أن توقعات الأبراج تقع تحت طائلة التشكيك، إلا أن الكثير يلجأ إلى قراءة الأبراج وتوقعات الأبراج وحظك اليوم، لمعرفة بعض توقعات الأبراج قبل اتخاذ أي قرار في حياته.

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم برج العذراء الخميس 7 - 3 - 2019
مولود برج العذراء يتمتع باللباقة والجدية في الحوار، وحظ العذراء في الحب قلما ما يكون جيدا، أثنى العذراء تشبه اسم برج العذراء كثيرا، ولكن طالع برج العذراء اليوم يبشره بأخبار سارة على الصعيد المهني، ومن خلال حظك اليوم برج العذراء يقدم علماء الأبراج الفلكية كل ما هو جديد في حياة مولود برج العذراء، على الصعيد المهني والصحي والعاطفي. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني: يحالفك الحظ وتنتظر مكافأة. 
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي: حياتك العاطفية على كف عفريت، لا تركن إلى القيل والقال فربما هذا ما يعرض حياتك للتلاشي والموت مع الوقت كل ما عليك فعله هو اجتناب الآخرين وكفى.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي: إذا تعرضت لبرد في المعدة فلا تتوجه إلى الطبيب مباشرة، تناول كوبا من القرفة باللبن مرة يوميا لمدة 3 أيام حتى تستطيع معدتك التخلص من الفيروس القابع بها. 

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم الخميس7 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

حظك اليوم برج الميزان الخميس 7 - 3 - 2019
الميزان من الأبراج الفلكية شديدة الحساسية، وشديدة الصراحة والتلقائية، لا يستطيع برج الميزان أن يسكت عن حقه، أنثى الميزان سريعة الرد ولا تهاب المواقف، يطلق على أثنى برج الميزان المرأة الجذابة، لأنها رشيقة الروح مرهفة الحس لا تخشى العواقب، ومن عيوب برج الميزان التسرع وعدم الالتفات للمستقبل، يعيش مواليد برج الميزان، وخاصة رجل الميزان دون أن يفكر في الغد، ومن خلال حظك اليوم برج الميزان، وطالع برج الميزان اليوم، يتوقع خبراء الأبراج الفلكية أن مولود الميزان تحل عليه بركات من السماء وينال العديد من النفحات من والدته هذه الفترة. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني: أنت غير مهتم بعملك لذا لا تحزن إن تخلى عنك.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي: شريك عمرك يدعوك إلى الصراحة في المشاعر لما أنت حائر، حظك اليوم في الحب 70%.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي: الشاي الأخضر بالليمون يساعد على فقد وزنك. 

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم برج السرطان الخميس 7 - 3 - 2019
يقدم "أهل مصر" حظك اليوم برج السرطان لعشاق متابعة الأبراج باستمرار من خلال خدمة الأبراج على جميع الأصعدة، برج السلطان من الأبراج الفلكية المتشعبة، مولود برج السرطان فاكهة العائلة، مولود برج السرطان ميزان الدفعة في الجامعة، مولود برج السرطان لا يحب النفاق، مولود السرطان يتوافق مع العقرب والأسد، مولود برج السرطان يتنافر مع مولود برج الحوت، مولود برج السرطان شيك ومهذب، طالع برج السرطان له باع طويل في الحب، وهذا ما تقدمه "أهل مصر" خلال حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني: لماذا لا تنتهي عن الأنانية؟ 
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي: الغيرة طريق نهاية حبك.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي: طبيبك النفسي يعرض عليك جلسات خاصة، لا تقبل ذلك أنت في حاجة إلى تغيير مكان سكنك فقط. 

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم الخميس7 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا 

حظك اليوم برج الأسد الخميس 7- 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر
المرأة الحديدية أثنى برج الأسد، هكذا يطلق علماء الأبراج الفلكية على أثنى الأسد، لأنها ذات جأش وقوة و سهل ممتنع، يحتار عقلك في تحديد شخصية برج الأسد، مولود برج الأسد ليس شخصية غامضة ولكن يحتاج إلى معاملة من نوع خاص ويقدم "أهل مصر" حظك اليوم برج الأسدلعشاق متابعة الأبراج باستمرار من خلال خدمة الأبراج على جميع الأصعدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني: كوني حذرة من الوقوع في شِراك أحدهم، حظك اليوم في العمل 60%.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي: التألق في المظهر يجعل الحبيب لا يدعك تخرجين خارج دائرة قلبه، حظك اليوم في الحب 90%.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي: الآيس كريم خطر كبير على أسنانك.

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم برج الحوت الخميس 7 - 3 - 2019
مولود برج الحوت لا يحب الغدر، انتقام برج الحوت قاتل، من خلال حظك اليوم برج الحوت ينصح خبراء الأبراج الفلكية مولود برج الحوت بتجنب التنمر، وطالع مولود برج الحوت يبشره بالحظوظ الوفيرة، ومن أهم عيوب برج الحوت السرعة في اتخاذ القرار، ويهتم مواليد برج الحوت بمطالعة كل ما هو جديد ومعرفة آخر ما يشير به حظك اليوم توقعات الأبراج برج الحوت، طالع مولود برج الحوت اليوم ينصحك بالعودة عن طريق الخطأ، حظك اليوم وتوقعات الأبراج، خلال حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني: حياتك العملية تمر بلحظة رتابة عليك بالتطور السريع.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي: استمع جيدا لحبيبك ففي كلامه العبرة والعظة. 
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي: من فوائد صبار الأروفيرا الحفاظ على بوصلة الشعر قوية، استمر في فعل ذلك لأن فروة رأسك تمر بحالة صحية غير مستقرة. 

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم برج الدلو الخميس 7 - 3 - 2019
نجم برج الدلو دائما يلمع في سماء الأبراج الفلكية، وخاصة أثنى الدلو شخصية قوة وفولاذية لا تهزم بسرعة، تعرف أنثى الدلو بأنها شخصية قيادية، من صفات برج الدلو الوضوح، توافقات الأبراج، طالع برج الدلو يحمل الأخبار السارة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني: لا تجري وراء الشهرة. 
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي: حظك اليوم في الحب 50%.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي: السلطة الخضراء مشروع جيد للانتهاء من عقدة الكِرش.

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم برج الحمل الخميس 7 - 3 - 2019
من أهم صفات برج الحمل اللطف والطيبة، ويهتم مواليد برج الحمل بمطالعة كل ما هو جديد من أخبار برج الحمل ومعرفة آخر ما يشير به حظك اليوم توقعات الأبراج برج الحمل، فالكثير منهم لا يخطو خطوة دون متابعة ومعرفة حظك اليوم وتوقعات الأبراج قبل اتخاذ أي قرار. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني: حاول أن تلتزم بمواعيدك العملية لأنك على شفا حفرة من أن خسارة عملك. 
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي: حظك اليوم في الحب 70%.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي: عصير العنب الأحمر ينقذك من تجلط الدم في المخ. 

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم برج الجدي الخميس 7 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر
من أهم صفات برج الجدي، السرعة في الأداء وإنجاز المهمات التي توكل إليه، لذا مواليد برج الجدي يتميزون بالعبقرية والنشاط عن غيرهم من أغلب مواليد الأبراج الفلكية الأخرى وخاصة في مرحلة الشباب، يهتم مواليد برج الجدي بمطالعة كل ما هو جديد من أخبار برج الجدي ومعرفة آخر ما يشير به حظك اليوم توقعات الأبراج برج الجدي، طالع مولود برج الجدي، يدعمك بقوة، وعلماء الأبراج الفلكية، وخبير الأبراج، يرى مولود برج الجدي أن يتمسك بحقوقه، فالكثير من مواليد برج الجدي لا يخطو خطوة دون متابعة ومعرفة حظك اليوم وتوقعات الأبراج قبل اتخاذ أي قرار. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني: انتظر الخبر السعيد بعد غروب الشمس
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي: ركود في حياتك العاطفية لأنك غير مهتم بكل من حولك. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي: شوربة لسان العصفور تعرضك إلى حالة صحية غير مستقرة. 

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم برج القوس الخميس 7 - 3 - 2019
مولود برج القوس عنيد جدا، وتميمة حظ القوس في رقم 22، ومن أهم صفات برج القوس أنه حازم صارم في تعاملاته بكافة أشكالها، لذا ترىمولود برج القوس بيس لديه وقت للمزاح داخل العمل، على العكس أن من عيوب برج القوس الطيبة التي يعتبرها البعض منقصة، فمن المعروف أن الطيبة شيء محمود، ولكن الطيبة عند مولود برج القوس بحسب تفسيرات علماء الأبراج الفلكية الطيبة عيب وليست ميزة، حظك اليوم برج القوس، توافقات الأبراج وطالع برج القوس اليوم يدعوك للتراخي لكي تستمر الحياة، نعرض لك آخر تطلعات البرج، فكثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يطالعون حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس وفقا لتوقعات علم الفلك اليومي، لذا نقدم حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج القوس. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني: صرامتك في العمل تجعلك في معزل عن الناس لذا عليك أن تكون لطيفا معهم. 
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي: لماذا أنت غاضب من صراحتها؟ 
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي: زيارتك الأخيرة للطبيب ما هي إلا وهم منك بأنك مريض ليس إلا. 

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 7 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر
برج الجوزاء من الأبراج الفلكية التي تحتاج إلى المعاملة الطيبة، وتوقعات علماء الفلك، لمولود برج الجوزاء تقول إن مولود برج الجوزاء، وتوافقات الأبراج وطالع النجوم تساندك وتبدأ تدرك من خلال حظك اليوم برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني: 90% من مجهودك في العمل يذهب سدى لأنك تنجز مهامك العملية دون اقتناع.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: تميمة حظك اليوم في الحب تكمن في حرف السين.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي: لماذا لا تتناول اللبن صباحا أنت في حاجة إلى تكوين بنية صحية سليمة. 

حظك اليوم  الخميس7


حظك اليوم الخميس7 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا 

حظك اليوم برج العقرب الخميس 7 - 3 - 2019
برج العقرب من الأبراج الفلكية المميزة، يتميز مولود برج العقرب بالذكاء وسرعة البديهة، برج العقرب يكره الغدر، مولود برج العقرب طيب، مواليد برج العقرب ملائكة، أنثى العقرب تتسم بالجمال الطبيعي، طالع برج العقرب قليلا ما ينذره أو يحذره، لا يمانع مولود برج العقرب من خدمة الآخرين، لأنه خدوم بالطبع، وأيضا توقعات علماء الفلك لبرج العقرب تدعوه لتوقف المشاعر الفياضة، ويختلف مولود برج العقرب عن غيره من مواليد الأبراج الفلكية، وخلال موقعنا لمواليد برج العقرب المهتمين بمعرفة آخر أخبار برج العقرب والبحث عن تنبؤات الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب وآخر توقعات السماء عن أمنياتهم وآمالهم المتوقع حدوثها مع تحذيرات الفلك لهم ونصائحهم، فكثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يطالعون حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب وفقا لتوقعات علم الفلك اليومي، لذا نقدم حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج العقرب. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني: انفراجة قريبة في العمل.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي: أنت في أشد الحاجة إلى أن تكون هي بجوارك. 
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي: لا تنتهي عن تناول السكريات. 

حظك اليوم  الخميس7



حظك اليوم برج الثور الخميس 7 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر
من أهم صفات برج الثور، الذكاء وسرعة البديهة، حظك اليوم برج الثور، طالع مولود برج الثور يدعوك للحب وقضاء أوقات لطيفة، وينصح علماء الفلك، وخبراء الأبراج الفلكية، توقعات الأبراج، طالع برج الثور يدعوك الوقوف على أرض الواقع، ونرصد حظك اليوم برج الثور بما يأتي بكل جديد عن حياتك. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني: حياتك العملية مستقرة.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي: استقرار عاطفي وذلك بسبب اهتمامك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي: من فوائد الحبهان سرعة الهضم.

موضوعات متعلقة