اعلان

ريم تطلب الخلع: "جوزي عايز يصورني أثناء الجماع"

أقامت "ريم" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، للمطالبة بخلع زوجها بعد عام من الزواج، مبررةً ذلك بقولها:" بيطلب مني ديما أنه يصور العلاقة بينا بالكاميرا، ولما رفضت، يقولي أنا بحب أشوف العلاقة بعد ما نخلص بستمتع أكثر لما أشوفها، وحسيت بالخوف من إلحاحه على التصوير".

اقرأ أيضا.. سهام تطلب الخلع: "جوزي عايز يسمي بنتي على اسم طليقته"

-حب وزواج

تقول الزوجة في دعواها أمام المحكمة، إنها تزوجت منذ عام من شاب يكبرني بـ 5 أعوام، ويمتلك محل أجهزة محمول خاص به، وتم الزواج بعد أن نشأت علاقة عاطفية بينا، لم تستمر كثيرًا، وتقدم بعد ذلك لخطبتي، وتم الزواج، وأنا أعتقد أنه أكثر شخص في هذه الحياة يغار عليّ ويحميني من التعرض لشر أو الخطر.

- تصوير العلاقة فيديو

وتابعت ريم، بعد الزواج كنت أتوجس دائماً من أن يضع لي كاميرا، أو يقوم بتصويري بسبب ما أسمعه يوميًا من فضائح زوجات، وخاصة أنه يعمل بمحل محمول، ويدرك كل خبايا التصوير، وغضبت أكثر عندما كان يحاول أن يقوم بتسجيل العلاقة بيننا بكاميرا فيديو اللاب توب.

وأكملت، رفضت بشدة أن يقوم بتصويري، ولكن أصبح يلح عليّ حتى شعرت بالخوف من أن يفعلها دون علمي، وأصبحت امتنع عن العلاقة خوفًا من تصويري، وهنا نشبت الخلافات بيننا التي قمت على أثرها بترك منزل الزوجية.

-تهديد الزوجة بنشر صور لها في العلاقة

واختتمت الزوجة، ذهبت إلى منزل أسرتي، ومرت أيام وجاء ليصالحني، وطلب مني الرجوع فرفضت لشدة الخلاف الأخير، الذي كان بيننا، فقام بتهديدي أنه لديه تسجيل فيديو للعلاقة، وصور عارية لي، لم أعلم إذا كان تهديد أم حقيقة، ولكني فضلت الخروج من حياته ذاهبة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول