اعلان

محافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح الجناح المصري في بورصة برلين ITB

شارك اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، في افتتاح الجناح المصري المشارك في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB، والتى تُعقد خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري، فى العاصمة الألمانية برلين، بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزير السياحة، واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، والمهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، وأحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن الجناح المصري حظى بإعجاب واستحسان من قبل جميع الاعلاميين، وأصحاب أكبر الشركات السياحية، كما شهد إقبالا ملحوظا من الزائرين، مشيرا إلى أن الجناح المصري ضم جميع المقاصد السياحية المصرية.

وأوضح أن الجناح، ضم ممر جرى تصميمه بتكنولوجيا عالية، بحيث يشاهد الزائر المناظر الطبيعية لسيناء، وأعماق البحر الأحمر بتقنية الـ virtual reality، وباستخدام النظارات ثلاثية الأبعاد.

وأشار المحافظ، إلى أن المساحة التي جرى تخصيصها للجناح المصري، هذا العام، 1178 م2 ودور علوى بمساحة 75 م2 ويضم 100 مشارك، منهم 35 شركة سياحية، و59 فندق، وجناح للاتحاد المصري للغرف السياحية، وجناح لغرفة شركات السياحة، وجناح لغرفة الفنادق، وجناح لمحافظة البحر الأحمر، وجناح لشركة مصر للطيران، وجناح لشركة آير كايرو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً