اعلان

إن غاب القط ألعب يا فار.. هل يستغل عمر السعيد غياب خالد بوطيب؟

يحل فريق جور ماهيا الكيني ضيفًا ثقيلاً على نظيره الزمالك المصري، يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساءًا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد القاهرة الدولي.

توفى والد الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوم الثلاثاء الماضي، ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى بلاده لحضور مراسم الدفن والعزاء، ومن المتوقع أن يغيب ابن أسود أطلس عن المباراة المقبلة ضد جور ماهيا.

خالد بوطيب، انضم إلى الزمالك من نادي مالاتيا سبور التركي، في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل مليون ونصف يورو، بخلاف ما سيتقاضاه المهاجم الدولي.

وغياب خالد بوطيب، فرصة مناسبة إلى عمر السعيد، وحمد أحداد، من أجل إثبات الثنائي قيمتهم داخل الفريق، خلال المباريات المقبلة، وكان السعيد أحد الأعمدة الأساسية داخل الفريق قبل التعاقد مع ابن أسود الأطلس.

وشارك عمر السعيد، صاحب الـ28 عامًا، مع الزمالك في 16 مباراة، داخل الكأس والدوري المصري، سجل من خلالهم هدفين، ومرر 4 تمريرات حاسمة لزملائه على أرضية الملعب.

وخاض حميد أحداد 6 مباريات مع أبناء ميت عقبة هذا الموسم، لم يستطيع تسجل أي هدف، ولذلك فرصة عمر السعيد أقوى من اللاعب المغربي للمشاركة أمام جور ماهيا الكيني.

ويتسائل العديد من عشاق كرة القدم، وخصوصًا محبي نادي الزمالك، هل سيستغل عمر السعيد غياب خالد بوطيب؟، ويثبت نفسه للسويسري كريسيتان جروس، المدير الفني للفريق، من أجل مشاركته في المباريات المقبلة، وسيجسد السعيد مَثل «إن غاب القط ألعب يا فار»، كل هذا وأكثر سنشاهده في مباراة الزمالك وجور ماهيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة