اعلان

نصائح تسريحات الشعر تجعلك أصغر سنًا.. تغيير القصة أبرزهم

تحرص النساء على العناية بشعرهن، وذلك عن طريق شراء أفضل المنتجات وتطبيق مختلف حمامات الكريم من حين إلى آخر، من أجل الحصول على شعر صحي ولامع، غير أنهن لا يعرفن أن من أفضل الأشياء التي تكون شعر ناعمًا هي الماسكات الطبيعية والمستحضرات التجميلية التي تكون من صنع يديك، ونوضح لكي بعض التسريحات لشعرك تجعلك أصغر سنًا، عبر السطور القادمة.

نصائح تسريحات الشعر تجعلك أصغر سنًا

- ربط الشعر من الخلف: هذه العادة يفعلها العديد من النساء، غير مدركين خطورتها، حيث أن هذه العادة تجعل الشعر يتقصف، لهذا يجب عدم تسريح الشعر وربطه من الخلف.

- الاعتياد على تسريحة شعر واحدة: هذه العادة أيضًا من العادات الخاطئة التي يفعلها العديد من النساء، حيث أن الاعتياد على تسريحة واحدة للشعر يظهرها بشكل أكبر من سنها، لذا يفضل التنوع في تسريحات الشعر.

- قصة الشعر: بعض قصات الشعر أيضًا، تكون سببًا في ظهور بشكل كبير سنًا، لذلك يفضل لكي اختيار قصة شعر مناسبة لسنك تمامًا.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل ماسك طبيعي في المنزل وفوائده للبشرة

- تقصف أطراف الشعر: عدم الاهتمام بمساواة الشعر، وتركه يتقصف، يجعلك أيضًا تبدو وكأن عمرك أكبر من الحقيقي، لذلك يفضل المحافظة على الشعر من التقصف، ومساواة أطرافه باستمرار.

- توحيد لون الشعر: وأيضًا من الأخطاء التي يقع فيها بعض النساء، هي صبغ شعرها لون واحد، فالأفضل صبغ بعضه لون، وترك الباقي طبيعي، أو بلون آخر، حتى تظهري بشكل يبدو أصغر سنًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً