اعلان

دعاء تطلب الخلع: جوزي خد علقة موت عشان اتحرش بواحدة في الشارع

صورة أرشيفية

أقامت دعاء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري؛ لطلب الخلع من زوجها بعد 5 أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها "كنت باسمع أنه بيبصّ على البنات في الشارع، اتحملت وقلت ربنا يهديه ويصلح حاله، وكنت أغضب بالشهور بسبب كده، إنما يوصل الحال إنه يتحرش ببنت في الشارع والناس تضربه، يستاهل كل اللي جرى له. إنسان مش بيراعي ربنا في بنات الناس". واقترب محرر "أهل مصر" منها.

عينه زايعه وبتاع ستات

قالت الزوجة "تزوجت من 5 أعوام من عماد، يعمل بمصنع، وقبلت الزواج منه بعد خطوبة استمرت 5 أشهر، ولم أكن أعرف أنه زير نساء، ولا يترك فتاة فى حالها، ولكن أدركت ذلك بعد الزواج وعلاقاته النسائية، وعندما واجهته، أبلغني أنه لا يقوم سوى بالنظر فقط، وأنه يحاول أن يغض بصره".

آثار الدماء الشديدة على وجهه

وأكملت حديثها "ومع مرور الأيام كنت أدعو له بالهداية، ولم أكن أعرف ما يفعله من خلفي،حتى في يوم من الأيام وجدته عاد من العمل ويبدو على وجهه آثار الدماء الشديدة وبعض الإصابات. وعند سؤالي ما حدث، أجابني أنه تشاجر مع بعض الأشخاص، ولم يخبرني بالسبب".

ضربوه عشان اتحرش ببنت

وتابعت دعاء "حاولت أن أصدقه، حتى جاءني اتصال من أحد صديقاتي تخبرني أن زوجي اليوم قام بالتحرش بفتاة، وقام بعض الرجال بضربه. أصابتني حالة ذهول.. ما الذي ينقصه من أجل أن ينظر إلى الفتيات؟! وواجهته لأجده يحاول أن ينكر ما فعله".

لا أستطيع العيش مع هذا الكائن

واختتمت الزوجة " وصلت إلى مرحلة أنى لا أستطيع العيش مع هذا الكائن، وقررت الانفصال عنه، ولجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيري؛ لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن