اعلان
اعلان

طرق إزالة الحنة من اليدين.. بالليمون أبرزها

ترغب العديد من السيدات في إزالة الحنة من اليدين، وذلك من الممكن أن يكون لسبب أن موضتها قد مضت، أو أن مع الوقت أصبح تمحى، مما يجعلها ذو شكل غير حسن، لذلك تبدأ بالبحث عبر شبكة الإنترنت، عن طرق إزالة الحنة من اليدين، لذلك يقدم لكي "أهل مصر" طريق إزالة الحنة من اليدين، عبر السطور القادمة.

طرق إزالة الحنة من اليدين

- بزيت الزيتون: يتم هنا إحضار بعضًا من زيت الزيتون، وتذويب فيه القليل من الملح، ثم ننظف مكان الحنة بواسطة قطنة مبللة بهذه الخلطة، ولكن يتم تنظيفها برفق، ويتم تكرار هذه الخلطة حوالي 3 إلى 4 مرات يوميًا، حتى يتم التخلص من أي آثار للحنة في اليدين.

- بالليمون: نغسل اليدين جيدًا، ثم نُحضر ملقعتين من عصير الليمون بجانب ملعقتين من صودا الخبز، ثم نخلطهم جيدًا في إناء، ونضعهم على مكان الحنة باستخدام قطنة مبللة بهذه الخلطة، ثم نقوم بترك هذه الخلطة علي اليدين قليلًا، ونعيد غسلهم مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: نصائح هامة للعناية بأظافر القدمين.. أهمها تنظيفها باستمرار

- بالصابون: وهذه أكثر الطرق استخدامًا في إزالة الحنة من اليدين، وذلك عن طريق غسل اليدين كثيرًا، حوالي عشر مرات بالصابون، ولكن نتيجتها بطيئة قليلًا، ثم نقوم بعدها بوضع بعض الكريمات المرطبة على اليدين، حيث أن الصابون يحتوي على مواد كيماوية، تأثر على اليدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض