اعلان

بعد ليلة الزفاف.. سهى في دعوى طلاق: "أخواته كانوا عايزين يدخلوا عليا بدل جوزي"

صورة ارشيفية

لم تتوقع سهي صاحبة الخمسة والعشرون عاما، أن ليلة زفافها ستكون أسوأ ليلة في حياتها، بعد أن دخلت غرفتها مع زوجها، لتفاجئ بأخوات زوجها، يطلبون منها الدلوف أمامهم إلى غرفة النوم، حتى تتم الدخلة بالطريقة القديمة، رفضت الزوجة المثول لهم، وصرخت رافضة هذا الأمر، وحاولت أن تستغيث بزوجها الذي كان يؤيد كلام أخواته.

"كنت فاكراه في المسلسلات بس"

وتقول الزوجة: "لم تكن تتخيل أنها يحدث معها ذلك الشئ الذي كانت تسمع عنه قديما في المسلسلات والأفلام، ولم تعتقد بوجوده على أرض الواقع، إلا عندما أصبحت تعيش في هذا الموقف الذي لا تحسد عليه، كان زواجا تقليديا من قبل الأهل وتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهرين فقط لا غير".

"أخواته عايزين يشوفوا الدخلة"

وتابعت حديثها: "تم تجهيز ليلة الزفاف، والاحتفال بمراسم العرس، وكانت الزوجة من أسرة محترمة ومتدينة، وتوقعت الزوجة أن ليلة الزفاف ستمر بطريقة طبيعة مثل أي زوجين، لتجد أخوات زوجها البنات في شقتها ويطلبون منها خلع فستان الزفاف".

"زوجي مريض بالضعف الجنسي"

وأكملت سهى: "أخبروها أن ليلة الدخلة تكون بالطريقة التقليدية، وهم من يفضوا بكارتها، لم تستوعب الزوجة الموقف، وطلبت من زوجها الاستغاثة، ولكن لم يجيب، وشكوا فيها لرفضها الأمر، وهبت واقفة بفستان زفافها إلى بيت والدها".

واختتمت الزوجة: "بعد أن ذهبت إلى والدها ليحميها، قرر والدها عدم الذهاب إلى بيت زوجها مرة أخرى، بعد أن أيقنوا أنه مصاب بضعف جنسي، وتزوج من أجل المظهر الاجتماعي فقط، ولجأت الى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً