اعلان

ننشر نشاط رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بمؤتمر بورصة برلين السياحية ITB

كتب :

عقد المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة عدد من اللقاءات المهنية مع ممثلي بعض شركات السياحة وكبار منظمى الرحلات وشركات الطيران حول العالم، على هامش مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB، والتي تعقد خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

وقد استهل المهندس أحمد يوسف هذه اللقاءات بلقاء مع السيد Alper özen نائب رئيس مجلس إدارة شركة SunExpress للطيران العارض والناقل الأكبر للحركة السياحية من السوق الألماني إلى مصر، حيث تم خلال اللقاء مناقشه سبل زيادة عدد الرحلات من السوق الألماني إلى مصر خاصة إلى مدينة شرم الشيخ.

كما التقى المهندس أحمد يوسف بممثلى Air Germania العاملة بالسوق السويسري وذلك لدفع الحركة السياحية الوافدة لمصر والوقوف على المعوقات التى يمكن العمل على تذليلها لدفع الحركة السياحية الوافدة لمصر.

كما عقد رئيس الهيئة لقاء مع ممثلى German conversation bureau، وذلك لبحث سبل التعاون والاستفادة من خبرتهم في تنشيط حركة سياحة المؤتمرات mice خاصة وأن ألمانيا تعد من الدول الرائدة فى هذا المجال.

وفي سياق متصل، أجرى المهندس أحمد يوسف لقاء مع منظم الرحلات الألمانى FTI والذى يعد أكبر منظم رحلات بالسوق الألمانى بالنسبه لمصر وخلال اللقاء تم مناقشه الخطط التسويقية المستقبلية واوجه التعاون السياحي لرفع الحركة السياحية القادمة إلى مصر من السوق الأوروبي.

جدير بالذكر، المهندس أحمد يوسف شارك أمس في افتتاح الجناح المصرى المشارك ببورصة برلين السياحية ITB 2019 والتى يشارك فيها أكثر من 10 آلاف عارض يمثلون189 دولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك