اعلان

خرائط جوجل تضيف تحديث جديد للتسهيل على السائقين

قامت خرائط جوجل بإضافة تحديث جديد إلى تحديثها في الآونة الأخيرة لكل السائقين على الطريق، وامتدادا للخدمات التي كانت تقدمها خرائط جوجل لروادها، حيث كانت تعمل علي إيصال روادها إلي وجهته مباشرة دون سؤال أحد من المارة على الطريق، فتعمل خرائط جوجل على تسهيل الطرق على قائدي المركبات، وكانت أيضا تخبره على الزحمة حتى يتفادها، وفي الوقت الحاضر أعلنت عن خدمة جديد مميزة سنعرفها خلال السطور القادمة.

وأعلنت شركة جوجل المالكة لجوجل مابس أو خرائط جوجل، عن أنها قد قامت بإضافة تحديث جديد إلي تطبيق الخرائط، حيث أوضحت أنه يمكن للسائق الآن من توجيه الكاميرا بهاتفه إلى الطريق، وسيقوم التطبيق خلال الكاميرا بالتعرف على الطريق وتصوير، وسيوضح للقائد السيارة الاتجاه الصحيح عن طريق الأسهم المتواجدة في شاشة هاتفه.

وتعد هذه الميزة الجديدة المتسحدثة من خرائط جوجل، ميزة فريدة من نوعها، حيث ستجعل من الصعب أن يقع قائدي المركبات في الطرق الخاطئة، وتجعلهم يذهبون الأماكن المرغوبة منهم دون التحدث مع أحد وسؤاله عن الطريق.

يذكر أن شركة جوجل قد أعلنت أنها اكتشفت برنامج على جهاز ماك التابع لشركة أبل الشهيرة، يقوم بالتجسس على العملاء، من خلال قيامه بنسخ كافة البيانات التي يكتبها المستخدمين، مما يعمل على اختراق هذه البيانات الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية