اعلان

رئيس مستقبل وطن من أسيوط: التعديلات الدستورية أمان لمصر ضد الإرهاب

عقد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، لقاءات مكثفة مع تشكيلات المراكز والقيادات الطبيعية والشعبية بمراكز صدفا والغنايم وأبوتيج ومركز أسيوط وأول أسيوط، لدعم التعديلات الدستورية، ووضع خطة عمل لشرح نصوص التعديلات للمواطنين، والتأكيد على أهمية المشاركة في الاستفتاء المقبل، بحضور النائب مجدي بيومي عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية، والنائب عماد حمودة مسئول القطاعات بالمركزية، والمهندس أحمد صبري أمين الشباب بالمركزية، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري بالمركزية، والنائب ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط، والنائب ممتاز دسوقي.

وناقش الاجتماع بعض المشكلات التي يعاني منها أبناء محافظة أسيوط، وتم التوجيه بالتدخل لإيجاد حلول بناءة لهذه المشكلات بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي.

ومن جانبه، أكد المهندس أشرف رشاد، خلال الاجتماع، أن الحزب يعمل بالتنسيق مع كافة القطاعات التنفيذية من الوزراء والمحافظين، لحل جميع المشكلات التي تواجه المواطنين، بالإضافة إلى عرض هذه المشكلات على الوزراء المختصين.

وأضاف "رشاد"، أن التعديلات الدستورية خطوة للحفاظ على مصر ضد المؤامرات الخارجية والداخلية، كما حدث في البلاد العربية، وذلك بتقسيم مصر إلى دويلات، مطالبًا بتشكيل لجان من رموز العمل العام وأعضاء الحزب، للتواصل مع المواطنين بالقرى والمدن والنجوع، وشرح أن التعديلات بمد مدة الرئاسة إلى ست سنوات حتي يتمكن الرئيس من استكمال أي أعمال خاصة بالبنية التحتية والمرافق التي تخدم المواطن.

وفي السياق نفسه، كشف المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن أسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن التعديلات الدستورية المزمع إجراؤها خلال الأشهر المقبلة هدفها إحباط مخططات التنظيمات الإرهابية التي تحاول النيل من استقلالية مصر لإسقاطها.

وفي الوقت نفسه، قال النائب مجدي بيومي عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية، أن مصر تحتاج إلى التماسك والتكاتف لعدم العودة إلى عناصر الإسلام السياسي ومواجهة المخططات الخارجية التي تحاول إسقاط مصر.

وأضاف "بيومي"، أن مصر تحتاج إلى التماسك والتكاتف لعدم العودة إلى عناصر الإسلام السياسي ومواجهة المخططات الخارجية التي تحاول إسقاط مصر، موضحًا أن رسالة أعضاء مستقبل وطن بكل تشكيلاته الانتشار في الشارع والتواصل مع المواطنين لحل مشكلاتهم من ناحية وخدمة الوطن من ناحية أخرى.

الجدير بالذكر، أن حزب مستقبل وطن، بمحافظة أسيوط، استقبل وفدا من الأمانة المركزية للحزب، أمس الأربعاء، في سابقة هى الأولي من نوعها تطبق لأول مرة، بزيارة محافظة بني سويف، وتنفذها الأمانة المركزية على مستوى الجمهورية، حيث تم تشكيل لجنة ميدانية تطوف محافظات الجمهورية للوقوف علي التشكيلات الخاصة بمجموعات العمل في المحافظات والمراكز الإدارية التابعة لها ومنها الوقوف علي التفاعل مع الشارع ومدي تنفيذ التكليفات المنوط بها كل محافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً