اعلان

هل تعاني من "سرعة القذف" ؟.. وصفة سحرية منزلية لقضاء وقت ممتع مع زوجتك

كتب : سها صلاح

مشكلة القذف المبكر لها اسباب عديدة تعود معظمها إلى الضغط النفسي، واخرى عضوية مثل ارتفاع نسبة الكوليسترول وأمراض البروستاتا لدى الرجل قد تكون هذه المشاكل هرمونية، في هذا الحال السبب الأساسي هو انخفاض هرمون التستوستيرون، تساعد بعض العلاجات الطبيعية للحد من سرعة القذف وتزيد من إطالة مدة الوقت الجنسي، ومن تلك الاعشاب و الزيوت الطبيعية:

1-الثوم:

فصوص الثوم لها تأثير كبير في تأخير سرعة القذف وزيادة انتصاب العضو الذكري، حيث يساهم في تعزيز الدورة الدموية ويعمل على تدفق الدم إلى تلك الأعضاء .

ويمكن إضافة فصوص الثوم إلى زيت الزيتون عن طريق خلطة من الثوم المهروس وملعقتان من زيت الزيتون، يتم خلطهما جيدًا ثم بعد ذلك يتم دهن المنطقة المطلوبة، كما يمكن تناول حبتي من فصوص الثوم يوميًا.

2-الكركدية:

مشروب الكركديه من أشهر الأعشاب التي لها تأثير إيجابي في تقليل ضغط الدم المرتفع والتي تساعد على علاج سرعة القذف، ويعمل على تحسن الحالة المزاجية لدى الرجل ويساهم في الحد من القلق والتوتر كما لديه قدرة في التحكم على عملية القذف.

3-الجنزبيل:

تستخدم أعشاب الجنزبيل في تحسبن الدورة الدموية داخل العضو الذكرى،وتمديد الأوعية الدموية داخله بما يساعد على تدفق كميات أكبر منها داخل الجهاز التناسلي للرجل.

يمكن للزوج تحضير وصفة الزنجبيل لعلاج سرعة القذف عن طريق خلط القليل من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة فلفل أسود مع ملعقة عسل، ثم ينقع هذا الخليط في كوب من الحليب ويتركها من المساء حتى الصباح، يتناولها على الريق،يكرر هذا المشروب مرة يوميًا لكي تعالج القذف المبكر.

4-العسل:

يحتوي العسل على عناصر غذائية مفيدة فإن تناوله بشكل يومي قد يساعد على التقليل من سرعة القذف،و هناك وصفة سهلة تعطي سرعة أكبر في العلاج من القذف المبكر وهذه الوصفة هي تحضير بعض المكونات ويتم خلطها معا منها: حبة البركة، صنوبر، زنجبيل، بذور الجزر، بذور الكرفس، بذور الجرجير. بذور الفجل، بذور الخس تؤخذ ملعقة كبيرة من هذه الخلطة مع ملعقتين كبيرتين من العسل لكي تحصل على مزيج متجانس. يؤخذ من الخليط ثلاث ملاعق كبيرة يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً