اعلان

مطار القاهرة يستقبل السيدات بالورود بالتعاون مع "القومي للمرأة"

استقبل مطار القاهرة الجوى صباح اليوم، الوفود الأجنبية والعربية القادمين إلى مصر بتوزيع الورود والشوكولاتة، وشعار "التاء المربوطة.. سر قوتك"، على السيدات والفتيات، ترحيبا بهن في مصر، في إطار التعاون القائم بين المجلس القومى للمرأة، ممثلا في لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس برئاسة السفيرة منى عمر، وميناء القاهرة الجوي، ممثلا في إدارة العلاقات العامة به، وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس من كل عام.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن سعادتها بالتعاون القائم بين المجلس القومى للمرأة، ووزارة الطيران المدنى برئاسة الفريق يونس المصرى، مشيدة بجهود ميناء القاهرة الجوي برئاسة المهندس أحمد فوزي، لتقديم الخدمات والاجراءات الميسرة للزائرين لتسهيل مرورهم، مشيرة إلى أننا سعينا أن يكون احتفالنا بهذا اليوم العالمي للمرأة بشكل مختلف، وجاءت فكرة توزيع شعار التاء المربوطة على السيدات في هذا اليوم، لكونها أصبحت رمز وأيقونه للمرأة المصرية، وهى تعتبر بمثابة ترحيب باسم سيدات مصر بالسيدات القادمات من الخارج، واحتفاء من المجلس القومى للمرأة، وتحية لكل نساء العالم، كما تم عرض فيلم التاء المربوطة باللغة الإنجليزية في كل شاشات العرض بصالات الوصول والسفر بالمطار.

وتتوجه الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، بالتهنئة لكل امرأة حول العالم بهذه المناسبة المهمة التى يحتفل بها العالم، اعترافا وتقديرا بدور المرأة واسهاماتها في جميع المجالات، متمنية يوم سعيد للمرأة حول العالم فى عيدها، وأن يكون دفعة للمرأة للوصول والتقدم في جميع المجالات.

من جانبها، أعربت السفيرة منى عمر عضو المجلس، ومقررة لجنة العلاقات الخارجية عن سعادتها وأعضاء لجنة العلاقات الخارجية، بردود الفعل التى تصل إلينا حتى الآن من السيدات، مشيرة إلى أن هذه اللفتة كانت فكرة الدكتورة هبه سعد عضو اللجنة، وكان هدفنا عند وضع الفكرة وتنفذها، الترحيب بالسيدات القادمات إلى مصر، والتأكيد على اهتمام مصر بدور المرأة، واعترافا بمكانتها في جميع أنحاء العالم، وبهدف الترويج السياحي في مصر.

وأبدت السيدات والفتيات القادمات إلى مصر، اعجابهن بهذه اللفتة الجميلة، ووجهن الشكر للقائمين عليها، والتقطن الصور التذكارية والسيلفى بالتاء المربوطة، لوضعها على صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا