اعلان

بعد قضائها ليلة حمراء داخل شقة مستأجرة.. مصرع سيدة في مدينة نصر (صور)

مصرع سيدة إثر مرض صدري بمدينة نصر

داخل شقة مستأجرة بعمارات السني، التابعة لمنطقة التبة بمدينة نصر، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة أفريقية، مجهولة الهوية وهي في حالة مأساوية، لقيت مصرعها عقب إقامة حفلة مع أصدقاءها داخل الشقة، وذلك بسبب مرورها بمرض في صدرها، ترتب عليه ضيق في النفس، ما أودى بحياتها في الحال.

وبانتقال محرر "أهل مصر"، إلى محل الواقعة، التقى بـ"حسن مستكة"، 23 عاما، سائق توك توك، أحد شهود العيان، وقال: إنني في الساعة الثامنة من مساء يوم الواقعة، كنت متواجد أمام القهوة، وفجأة رأينا حارس العقار وهو يطارد شخصين، صارخًا بصوت عالي، ليستغيث بالأهالي لكي يساعدوه في الإمساك بهما، وعندما رأيناهم طاردناهما مع الحارس دون أن نعرف السبب، وأمسكنا بهما، وتحفظنا عليهم، بعدها أخبرنا الحارس بأنه عثر على جثة سيدة افريقية، وهي في حالة متعفنة داخل شقة بالطابق السادس بإحدى عمارات السني، وأن الشابان أصدقاءها، وكانوا في زيارة لها بنفس اليوم، وهو ما دفعنا لمطاردتهما، حتى نتأكد من كشف غموض الواقعة.

ويستكمل "مستكة"، على الفور قمنا بإبلاغ شرطة النجدة بالواقعة، وبعد دقائق معدود، حضرت قوة أمنية من مركز شرطة أول مدينة نصر، بقيادة الرائد أيمن فؤاد معاون مباحث، وبالانتقال إلى شقة السيدة الأفريقية محل الواقعة، تم العثور على الجثة وهي في حالة سيئة للغاية، تبرز منها رائحة كريهة، وبالفحص حول الجثة رأينا أقراص جنسية، وبعض الأدوية لعلاج مرض الحساسية. 

اقرأ أيضاً.. وفاة سيدة وابنتها فى تسرب غاز بشارع الجامع فى دار السلام

وتؤكد "منى. م"، 30 عاما حارسة العقار، أن في ذلك اليوم، كانت متواجدة في غرفة سكنها بذات العقار، وشعرت بتحركات غريبة بمدخل العمارة، وعندما خرجت رأت مجموعة من الشباب والفتيات الأفريقيون وهم صاعدون بأسانسير العمارة، سألتهم ما الذي تفعلونه؟ قالوا لي: "إنهم عندهم حفلة عند صديقتهم، بالطابق السادس، فلم أصدقهم وأثارني الفزع والقلق"، وعلى الفور قمت بإبلاغ أحد السكان حتى يعرفوا ماذا يحدث في تلك الشقة، وبعد مرور فترة زمنية حضر زوجي "مصطفى"، ورأى مجموعة من الأفارقة يركضون أمام مدخل العمارة، وصعد مع الأهالي إلى الشقة، وتفاجىء بوجود جثة السيدة، وهي ملقاة على السرير داخل غرفة نومها. 

وأكد مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن جثة السيدة الإفريقية التي عثر عليها داخل شقة مستأجرة بعمارات السني، بشارع الزهور، لا توجد بها شبه جنائية، وأنها تعاني من مرض في صدرها، ترتب عليها أزمة نفسية وهو ما كان سبب وفاتها. 

وتلقى اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، مفاده تلقيه بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لسيدة متوفاة داخل شقة بمساكن التبة، دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد أيمن فؤاد معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة سيدة أفريقية مجهولة الهوية فى حالة تعفن، ودلت التحريات أن المتوفاة كانت تقيم فى الشقة بمفردها، وهى شقة مستأجرة، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحديد إن كانت الوفاة طبيعية أو أن هناك شبهة جنائية في الواقعة.

وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن، بتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية