اعلان

منار تطلب الخلع: "بيسألني وهو مسافر نايمة في حضن مين دلوقت!"

لم تتخيل منار أن حياتها ستنقلب رأسًا على عقب بسبب شك زوجها الدائم بها مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها بعد ٣ أعوام من الزواج.

"مهندس ولكن"

وقالت منار لـ"أهل مصر": تزوجت منذ ثلاثة أعوام من مهندس بإحدى الشركات فى مصر، وكان التعارف بيننا عن طريق الأهل، ليتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٨ أشهر وانتقلت معه للعيش تحت سقف بيت واحد لنبدأ حياة زوجية.

"مريض بالشك"

وتابعت حديثها "بعد الزواج بشهرين بدأت ألاحظ أنه يشك في سلوكياتي، رغم أني لم أخرج من المنزل إلا معه، ولكن لم يصارحني بشكه في سلوكي، وكان يخفي شكه تحت مصطلح الغيرة، وكنت أتحمل وأصدق أنه يفعل ذلك لغيرته عليا، حتى جاءته فرصة عمل للخارج.

"متأكد أني بخونه"

وأكملت منار: "اقترحت عليه أن أذهب معه ولكن رفض بحجة عدم استقرار أحواله فى بداية السفر، وسافر وقررت البقاء مع والدتي لحين عودته بناء على طلبه، ومن هنا بدأ الشك الذى حول حياتي إلى جحيم، فكان يتصل بي ليقول لي "نايمة في حضن مين دلوقتي" ويسبني بأبشع الألفاظ.

"الخلع هو النهاية"

واختتمت الزوجة: "طلبت منه أن يرسل أحدا لمراقبتي أو يرسل لي أن أسافر إليه حتى يكف عن تصرفاته، ولكن بقي الحال حتى جعلنى أصبحت لا أطيقه وأنا عاهرة في نظره، وطلبت منه الطلاق ورفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي