اعلان

في يوم الشهيد.. أرملة العميد عادل رجائي تكشف آخر حوار بينها وبينه قبل استشهاده (فيديو)

الشهيد العميد عادل رجائي

كشفت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة الشهيد العميد عادل رجائي، آخر حوار بينها وبين زوجها الشهيد، حيث أيقظته من نومه كالعادة لصلاة الفجر، فقال لها: أنا خارج يا حبيبتي عايزة حاجة؟ لتقول له: لا ياحبيبي سلامتك .. لا إله الا الله. ليرد: محمد رسول الله. مضيفة أنه خرج من الباب في ظرف نصف دقيقة. وبعد خروجه من البيت سمعت صوت الرصاص، فقامت مفزوعة وليس على لسانها سوى كلمة واحدة "ده جوزي ده جوزي ده جوزي!!".

كل من رآه قال إنه كشخص نائم

وتابعت زين العابدين، خلال لقائها مع الإعلامية سمر نعيم والإعلامي حسام الدين حسين، بمناسبة يوم الشهيد، في برنامج "صباح الورد"، المعروض عبر فضائية "ten"، أن كل من رأى زوجها بعد موته قال لها إنه كشخص نائم وليس بميت، مشيرة إلى أن صور الشهداء قريبة من بعضها من الوجه المبتسم، حيث إنه مع أول رصاصة يرى مكانته في السماء.

رسالة أرملة الشهيد

وعقبت: "أنا سامية زين العابدين زوجة البطل الشهيد، لا أنسى أبدًا أنه علمني الكثير من الأشياء، وعشان كده طول ما انا عايشة أوعدك يا عادل يا حبيبي يا عمري يا حلم حياتي الجميل إني أفضل واقفة على رجلين ثابتة، أضحي بحياتي وعمري ودمي علشان بلدي، واحنا كلنا مش هنضيع دم الشهيد". مؤكدة أن المرأة المصرية التي أنججبت هؤلاء الشهداء قادرة في يوم المرأة العالمي ويوم الشهيد أن تقدم أبطالًا كثيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً