اعلان

تأجيل النطق بالحكم في قضية قاتل زوجته بحي الروضة بالطور ليوليو المقبل

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء بتأجيل النطق بالحكم في قضية قاتل زوجته بحي الروضة بمدينة الطور لشهر يوليو المقبل، وصدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود رئيس محكمة جنوب سيناء، وعضوية المستشارين مجدي خميس ومحمد وفيق ووكيل النيابة محمد عبدالله وعبدالرحمن عبدالعزيز أمين السر، وتعود وقائل القضية الي يوم 3 مارس 2018 عندما تلقي اللواء طارق مجاهد مدير امن جنوب سيناء سابقا بلاغا من العميد مدحت السقا مدير ادارة البحث يفيد العثور علي جثة لفتاة تدعي ( م . ح . ع ) مواليد ١٩٨١ القاهرة تقيم في عمارة ١ حي الروضة بطور سيناء ومتزوجة من ( ا . س . م . ) موظف بالمديرية المالية بجنوب سيناء من محافظة الإسماعيلية وهو ابن خال القتيلة.

وأكدت نتائج الطب الشرعي أن الجثة بها أثار للضرب كما ثبت إدمانها المخدرات كما أثبتت التحريات أن زوجها ابن خالها وتزوجت منه قبل الوفاة بشهر فقط وأقيمت معه في حي الروضة بمدينة.

وتم التحفظ علي الزوج وعرضه على النيابة العامة وقال المتهم في أقواله " أنه كان يقوم بضرب زوجته وتعذيبها وكيها بالنار حتي تمتنع عن تناول المخدرات وقال إنه كان يقيدها بالحبال لمنعها من الخروج وشراء المخدرات وكان يقوم بغلق كل أبواب البيت في وجهها حتي لا تهرب وتشتري مخدر الهيروين.

كما أكد الزوج أنه نشبت بينهما خلافات كثيرة بسبب التعاطي واعتاد علي ضربها ومنعها من هذا الفعل لكنها كانت تغافله وتشتري المخدرات وتتناولها أما بالحقن أن الشم وقال انه لا يتعاطي الهيروين بل يشرب مخدر الحشيش والبانجو ونفي في أقواله تهمة القتل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً