اعلان

"أهل مصر" في منزل الطفل المعتدى عليه بـ "موس" من زميله في المرج.. والده:"مش هسيب حقه" - (فيديو وصور)

"أهل مصر" في منزل الطفل المعتدى عليه من زميله بـ "موس"

داخل حارة ضيقة بمنطقة المرج، تسكن أسرة "محمد محمود"، المكونة من 5 أفراد، والذي كان يحلم بأن ابنه الأوسط سيصبح مثله ويخدم وطنه، ولكن "أتت الرياح بما لا تشتهي السفن"، حينما أخبرته زوجته "إلحق هشام ابنك في المستشفى عشان بنعالج الجرح اللي في وجه بعدما اعتدي عليه زميلة في موعد خروجه من المدرسة"، وهرول الأب مسرعاً نحو العيادة، ليجد ابنه وحوله الطبيب يحاول معالجة وجهه، وأمه تردد "عملت أيه يا أبنى عشان تأخذ 30 غرزه في وشك "، وبعدها قرر الأب الذهاب إلى قسم الشرطة، لتحرير محضر بالحادث، وحاملاً بين يديه مجموعة من الصور والفيديوهات التي تدين الطفل المتهم، قائلاً: "مش هسيب حق ابني".

توجه محرري "أهل مصر" لـ "أسرة الطفل المعتدى عليه"، لكي تكشف لها التفاصيل، وقال والد الطفل "هشام"، المصاب على يد زميله بـ 30 غرزة بمنطقة المرج، "بعد خروج ابني من مدرسة، تعقبه الطفل المتهم الذي يدعى"يوسف. ب" والذي عُرف عنه أنه طفل مشاغب، ودائم حمل "الموس" بفمه، وسبق نقله من مدرسة أخرى بعد اعتدائه بـ "قصافة" على زميل له، وإحداث إصابة بصدره، فقامت إدارة المدرسة بنقله إلى مدرسة نجله.

اقرأ أيضا.. سحل طالبة على يد لصين أثناء سرقتها بمنطقة النزهة

مضيفًا، "أن الطفل المتهم لا يدرس مع نجله في نفس الفصل حيث أن نجله يدرس في فصل أخر عنه، وأن المشكلة بدأت عندما تعدى قام الطفل "يوسف" بالاعتداء على طفل "يتيم" بالمدرسة، وقام بسبه، فحزن زملاءه وقاموا بتوبيخه على فعلته، فتوعد أن يصيب أحد منهم، خارج المدرسة.

وتابع" أبني متفوق في دراسته، ومحبوب بين زملائه، ولا يفتعل مشكلة مع أحد، وبعد الحادثة حالته النفسية أصبحت سيئة، ويقول في البيت أنا كرهت المدرسة، ومش عايز أصحابي يشوف وجهي ". 

فيما قال الطفل "هشام محمد" المصاب، يوم الواقعة كنا في الفصل، وجاء يوسف من الفصل الثاني، يتخانق معانا، وشتم زميلي، قولنا له حرام عليك،لأنه طفل "ييتم"، لكن أصر على ضربه، فوقفنا بجانب الطفل منتظرين الاستاذ لكي يعاقبه، وبعد انتهاء اليوم، وكل واحد مروح على بيته، أتى يوسف عشان يضرب صاحبنا".

ويتابع: وقفنا جنبه ومنعناه أن يقوم بالتعدي علية، وذهب كلا منا إلى بيته، وكنت بصحبة بعض أصدقائي، وذهبنا نشتري حلوى، وقبل ما ادخل السوبر ماركت، فوجئت بيوسف جاي جري عليّ، وضربني بالموس وجري، قعدت أصرخ وجريت على الصيدلية، ومنها إلى العيادة في الناحية الأخرى، وبلغت أمي في التليفون عن مكاني".

كان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغًا من "محمد. م"، والد الطالب "هشام"، 13 سنة، بالصف السادس الابتدائي، يتهم فيه الطالب يوسف البدري، بالتعدي على نجله بسلاح أبيض، أثناء عودتهما من المدرسة، ما أسفر عن إجراء جراحة خياطة بإجمالي 30 غرزة في وجهه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً