أرطغرل 139 أقوى حلقات الموسم الخامس من المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل – موت سليمان أبرز أحداثها

ads

احمد مصطفى

11:31 م

السبت 09/مارس/2019

أرطغرل 139 أقوى حلقات الموسم الخامس من المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل – موت سليمان أبرز أحداثها
حجم الخط A- A+

أرطغرل 139 تلقى تفاعلا كبيرا من متابعي المسلسل وذلك بعد أن كشف الإعلان الأول لـ أرطغرل 139 مقتل سليمان ابن جوندودو شقيق أرطغرل على يد محاربي بيبولات الذي يعمل لصالح المغول فيما تشهد أرطغرل 139 انتقام بطل المسلسل أرطغرل لابن شقيقة الذي قتل غدراً فيما تتوعد سلجان لقبيلة الأمور بعد مقتل ابنها سليمان بسبب تحريض بيبولات الذي سجن سليمان ولكن الأخير تمكن من الهروب وتعتبر أرطغرل 139 من أقوى حلقات الموسم الخامس خاصة وأنها ستشهد العديد من المفاجأت فيما ينتظرها الملايين في الوطن العربي لمعرفة ما ستؤل إليه الأحداث بعد مقتل سليمان.

مشاهدة أرطغرل 139

أرطغرل 139
أرطغرل 139


أرطغرل 139 
فيما تلقى أرطغرل 139 طفرة بحثية واسعة على الرغم من أن موعد عرضها يوم الأربعاء المقبل وتذاع أرطغرل 139 على قناة تي أر تي1 التركية في حدود الساعة السادسة بتوقيت مصر، أرطغرل أصبح يعشقة الملايين في الوطن العربي والعالم أجمع خاصة وأنه يترجم الى أكثر من لعة أبرزها العبرية والألمانية والإنجليزية والعربية ووصلت عدد مشاهداته في 85 دولة حول العالم إلى 3 مليار مشاهدة.

أرطغرل 139 
شهد الجزء الخامس من قيامة أرطغرل محاولة إيلبيليغي بجمع الضرائب هي ووالدها من القبائل التركية بدلاً من أرطغرل الذي يشعل منصب أمير القبائل.

فيما نشأت عداوة بين إيلبيليلغي وغندوزو ابن أرطغرل الذي إشتبك معها أكثر من مرة إلى أن قتل المتمرد دراغوس والد إيلبيليغي لإلصاق التهمه لغوندوزو.

استطاع أرطغرل أن يقنع إيلبيليغي ببرائة ابنه عوندوزو من دم والدها رئيس الأمور وهو ما جعلها تشهد لصالحه خلال المحاكمة.

موضوعات متعلقة