اعلان

قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس التمهيد لعودة جوندودو بعد مقتل ابنه سليمان – تعرف على ترددات القنوات الناقلة للحلقة

قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس تأتي بالكثير من المشاهد الأكشن خاصة بعد معرفة أرطغرل بمقتل سليمان ابن شقيقه جوندودو الذي خطفه بيبولات للإنتقام من قبيلة الكاي حيث ظهر في الإعلان الأول قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس دخول سليمان إلى قبيلة الكاي ممدداً على نقاله ومعطى وجهه وتفرض قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس المشاهدين على انتظرها لمتابعة ما سيحدث خلالها كما تشهد قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس محاولة الخائن بيبولات بالتودد لقبيلة الكاي حتى لا يعرفوا بأنه وراء مقتل سليمان.

قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس

قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس تعرض على موقع النور يوم الأربعاء الساعة العاشرة والنصف مساءً مترجمة الى العربية بينما تحرض عدد من القنوات العربية على عرض قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس مترجمة إلى العربية ولكن بعد يوم من عرضها على قناة تي أر تي1 التركية ومن ضمن القنوات قناة اليرموك الأردنية وقطر ودعوة وفور شباب وقطر.

ترددات القنوات الناقلة للحلقة 139 قيامة أرطغرل

Trt1 تردد 11042 عمودي قمر صناعي TURKSAT.

Trt1 تردد 10928 عمودي قمر صناعي EUTELSAt.

اليرموك تردد 11678 عمودي قمر صناعى النايل سات.

فور شباب تردد 11316 أفقي قمر صناعى النايل سات.

قناة الشرق تردد 11137 عمودي قمر صناعى النايل سات.

قناة وطن تردد 11012 أفقي قمر صناعى النايل سات.

قناة قطر تردد 10971عمودي قمر صناعى النايل سات.

قناة دعوة تردد 10727 عمودي قمر صناعى النايل سات.

قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس

شهد أحداث الجزء الخامس تعهد أرطغرل بمواصلة الحرب ضد المغول والصلبيين الذين يحاولون السيطرة على سوغوت التي يحكمها أرطغرل.

فيما يحاول المتمرد دراغوس نشر الفتنة في سوغوت متخفياً في زي خادم كنيسة بسيط محني ظهره من المرض.

انقذ أرطغرل أبنه عثمان من يد محاربي المتمرد دراغوس قبل قتله هو وشقيقه سافجي اثناء تواجدهم في منطقة إشتباكهم مع محاربي الأمور.

دخول المغول الى سوغوت واحتلال القبائل التركية وهو ما جعل دراغوس يقدم على معاهده مع أرطغرل للتخلص منهم خاصة وأنهم سيكونوا عقبه أمام حكمة لسوغوت الذي يسعى إليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً