اعلان

إشادة بإشراف عادل فهيم على بطولة عمان الدولية الرابعة عشرة لكمال الأجسام والفيزيك

أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي أن سعادته بالغة بنجاح بطولة عمان الدولية الـ14 لكمال الأجسام والفيزيك، بمشاركة 7 دول عربية و100 لاعب في كمال الأجسام والفيزيك، والتي أقيمت فعالياتها من 9 مارس ولمدة يومين بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

تحية لصاحب السمو السلطان قابوس

وأضاف فهيم: أتوجه بالشكر الجزيل للعزيز الغالي رئيس الاتحاد العماني لكمال الأجسام الدكتور سالم بن سعيد البحري على كرم الضيافة من بلد شقيق نعتز به. وتحية تقدير وإجلال لصاحب السمو السلطان قابوس حفظه الله ورعاه، وأعتبر نفسي في بلدي الثاني عمان.

كمال الأجسام أعرق البطولات العربية بالخليج

وأوضح رئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام أنه: شرف لي أن أكون رئيس اللجنة الفنية لأعرق البطولات العربية بمنطقة الخليج العربي؛ ولهذا حرصنا على انتقاء مجموعة من الحكام الدوليين لتحكيم البطولة، وأعتبرها ناجحة بكل المقاييس، وأتمنى زيادة عدد البطولات خلال السنوات المقبلة، وأدعو الجميع للحضور في البطولة العربية التي تستضيفها مصر بلدهم الثاني.

رئيس الاتحاد العماني لكمال الأجسام

ومن جانبه أعرب الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس الاتحاد العماني لكمال الأجسام عن سعادته بتواجد أحد رموز كمال الأجسام العربية والدولية الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة في بلده الثاني عمان، وقل إنه سعيد برئاسة الدكتور عادل فهيم اللجنه الفنية للبطولة والإشراف على البطولة بشكل عام، وإن تواجده كان أحد أسباب نجاح البطولة.

الارتقاء بكمال الأجسام من كافة الجوانب

الجدير بالذكر أنَّ البطولة أقيمت بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وقال الدكتور سالم البحري إنَّ اللجنة وعبر هذه البطولة تسعى للارتقاء باللعبة من كافة الجوانب الفنية والإدارية، مشيراً إلى أنّ البطولة مخصصة للعمانيين في الأصل، و"لكنني فتحت المجال لباقي الدول بالمشاركة في البطولة، والهدف منها هو فتح المجال بشكل أكبر للاعبين لإثبات قدراتهم والفوز بالمراكز الأولى وإمكانية انضمامهم لصفوف المنتخب الوطني في المستقبل وتمثيل السلطنة في مختلف البطولات الآسيوية والعربية والدولية التي يشارك فيها السلطنة ممثلة باللجنة العمانية لبناء الأجسام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً