اعلان

بخاتم ألماس ثمنه مليون دولار.. جينيفر لوبيز تعلن خطبتها للاعب بيسبول

كتب :

كشف أليكس رودريجيز، لاعب البيسبول السابق بفريق نيويورك يانكيز، ونجمة البوب والممثلة والمنتجة جنيفر لوبيز خطبتهما، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أمس السبت، ونشرا صورة لخاتم مصنوع من الألماس، خطف الأنظار.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن أليكس رودريجيز (43 عاما) ولوبيز، البالغة من العمر 49 عاما، أعلنا رسميا خطوبتهما بعد علاقة دامت أكثر من سنتين، ونشر الحبيبان صورة يمسكان فيها بيد بعضهما البعض، فيما تضع لوبيز خاتما ضخما من ألماس، يزن حوالي 15 قيراطا، تتوقع "ديلي ميل" أن تناهز قيمته مليون دولار.

وذكر رودريجيز على حسابه الرسمي في تويتر "قالت نعم". كما نشرت جنيفر لوبيز نفس الصورة مع عدة قلوب، وأوضحت الصحيفة أن رودريجيز، الذي سيدخل "القفص الذهبي" للمرة الثانية، اقترح على لوبيز فكرة الزواج خلال رحلة لهما إلى إحدى جزر البهاما.

View this post on Instagram

A post shared by Alex Rodriguez (@arod) on Feb 4, 2019 at 7:55pm PST

وقال ممثل لوبيز، بيني ميدينا "إنهما في عطلة، وخطبا اليوم"، ويتواعد الاثنان منذ شهر فبراير 2017، والجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز تزوجت 3 مرات، وكانت متزوجة من المطرب مارك أنطوني في عام 2004، وأنجبا طفليهما التوأم، ماكس وإيمي، في فبراير من عام 2008، وبدأت حياتها كراقصة ومغنية، قبل أن تتحول أيضا إلى عالم التمثيل والإنتاج في السينما والتلفزيون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً