اعلان

مشاهدة الحلقة 139 قيامة أرطغرل مترجمة على موقع النور وأحداث نارية في ارطغرل على قناة trt1 – تي آر تي 1 بجودة عالية

الحلقة 139 قيامة أرطغرل
كتب : دينا دهب

ينتظر الجمهور متابعة و مشاهدة الحلقة 139 قيامة أرطغرل مترجمة على موقع النور وأحداث نارية في ارطغرل على قناة trt1 – تي آر تي 1 بجودة عالية ، التي نجد خلالها قتل عثمان ابن شقيق ارطغرل وذلك في مشاهدة الحلقة 139 قيامة أرطغرل مترجمة على موقع النور وأحداث نارية في ارطغرل على قناة trt1 – تي آر تي 1 بجودة عالية يوم الأربعاء المقبل والموافق 13 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر و كذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا غير مترجمة ، و بعدها بساعتين نجد مشاهدة الحلقة 139 قيامة أرطغرل مترجمة على موقع النور وأحداث نارية في ارطغرل على قناة trt1 – تي آر تي 1 بجودة عالية مترجمة باللغة العربية على موقع النور .

مشاهدة الحلقة 139 قيامة أرطغرل مترجمة على موقع النور وأحداث نارية في ارطغرل على قناة trt1 – تي آر تي 1 بجودة عالية

تردد قناة الشرق لمتابعة 139 ارطغرل

يمكن للجمهور مشاهدة الحلقة 139 قيامة أرطغرل مترجمة على موقع النور وأحداث نارية في ارطغرل على قناة trt1 – تي آر تي 1 بجودة عالية على عدد من القنوات العربية بعد عرض الحلقة يوم الأربعاء 13 مارس إذ أنها يتم عرضها يوم الخميس أيضًا 14 مارس على قنوات الشرق ووطن وقطر ودعوة واليرموك وفور شباب ونرصد لكم الترددات: 

تردد قناة الشرق تردد 11137 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة وطن تردد 11012 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة قطر تردد 10971 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة دعوة تردد 10727 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة اليرموك تردد 11678 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة فور شباب تردد 11316 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تحديث6 :" أرطغرل 139 يحظى بنسبة مشاهدة عالية جداً وصلت الى العالمية وأصبح المسلسل الأول في الشرق الأوسط والعالم العربي حيث إستطاع صناعه من تقديم ملحمة فنية قوية أبهرت متابعيه.

تحديث8 :" يعتبر الجزء الخامس من قيامة أرطغرل هو الأخير خيث يعرض في نهاية العام الجاري الموسم السادس ولكن بأحداث مختلفة وأسم جديد وهو قيامة عثمان ويحرص صناع قيامة أرطغرل من التحضيرات له حالياً.

تحديث9 :" شهد الموسم الخامس من قيامة أرطغرل عداوة ما بين إيلبيلغي وقبيلة الكاي بعد أن حاولت جمع الضرائب منهم بدلاً من أرطغرل بعد أن كلف والدها رئيس قبيلة الأمور الأمير الخائن بهاء الدين بجمع الضرائب للمغول بدلاً من أرطغرل .

ترددات قناة TRT1 التركية لمشاهدة ارطغرل 139

تردد قناة Trt1 تردد 10928 معدل الترميز 3000 الاستقطاب عمودي قمر صناعي EUTELSAt.

تردد قناة Trt1 تردد 11042 معدل الترميز 8400 الاستقطاب عمودي قمر صناعي TURKSAT.

تحديث :" أرطغرل 139 تعتبر من الحلقات التي ستلقى مردود كبير بين مشاهدي المسلسل الشهير قيامة أرطغرل وذلك بعد مقتل سليمان ابن سلجان زوجة شقيق أرطغرل على يد محاربي قبيلة الأمور الذين يقودهم بيبولات الخائن.

تحديث2 :" أرطغرل هو بطل إسلامي عاش في القرن الثالث عشر واجه الكثير من الأعداء وإستطاع أن يقف أمامهم مستعيناً بمحاربي قبيلتة الكاي حيث تدور أحداث أرطغرل في هذا الإطار حيث يشهد المسلسل التركي الشهير عدد من الإشتباكات ما بين محاربي الكاي بقيادة أرطغرل والمغول والصلبيين الذين يحاولون إحتلال الأناضول.

تحديث3 :" ينتظر الملايين في العالم أرطغرل 139 والتي تتضمن الكثير من المشاهد النارية التي تلخص ما ستشهده الحلقات القادمة من قيامة أرطغرل خاصة وأن بيبولات أرتدى قناع ألباستي الذي يعمل لصالح المغول وفتل مورجان وسليمان.

تحديث4 :" تعرض أرطغرل 139 يوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري على قناة trt1 فيما يعرضه ايضاً بعدها بساعات موقع النور مترجم الى اللغة العربية.

تحديث7 :" يعتبر قيامة أرطغرل من أفضل المسلسلات على مستوى التاريه الدرامي التركي وتدور أحداث أرطغرل في القرن الـ13 حول توحيد رايات القبائل التركية لمواجهة المغول والصلبيين تحت قيادة أرطغرل

تحديث8 :" يحقق قيامة أرطغرل طفرة بحثية قبل ساعات من عرض حلقاته حيث يحرص الملايين في الوطت العربي على البخث عن أرطغرل 139 من أجل مشاهدة أحداثها النارية التي تغير من مسار المسلسل بشكل كبير.

تحديث9 :" عرض أرطغرل 139 بعد غد الاربعاء على قناة تي أر تي1 بشكل حصري فيما يحرص موقع النور على طرح الحلقة 139 مترجمة الى العربية فيما يليها قناة اليرموك الأردنية ودعوة وقطر ووطن وفور شباب يوم الجمعه والسبت.

تحديث10 :" أرطغرل 139 تأتي بأحدث نارية حيث أن الإعلان الأول والثاني تضمنوا الكثير من المشاهد الصعبة على المتابعين خاصة وأن مورجان وسليمان سوف يتم قتلهم على يد بيبولات المتعاون مع المغول تحت أسم ألباستي.

تحديث11 :" إستطاع أرطغرل أن يخرج من المكائد التي نصبها له اغدائه بإستخدام ذكائة وقوته في المحاربة بالسيف بجانب قوة محاربي قبيلتة الكاي التي يرؤسها حقق أرطغرل الكثير من الإنتصارات على الأعداء وأصبح أمير القبائل التركية التي تتبع الدولة السلجوقية.

انتظرونا اليوم علي موقع "أهل مصر" موعدكم الحلقة 139 من مسلسل قيامة

ارطغرل انتظروه الساعة 11 مساء علي موقع النور

تحديث12 :" أرطغرل من المسلسلات التي حقق شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة لاسيما وأن أحداثة المتسارعة التي إستطاع مخرجة ومرلفة أن يصناعها بالاعتماد على الحبكة الدرامية والتاريخية في قالب واحد.

تحديث13 :" أرطغرل 139 من المسلسلات التركية التي تركت بصمة على الساحة العالمية وصل قيامة أرطغرل الى قمة ماجده من الموسم الثالث مروراً الموسم الالخامس المعروض حالياً. 

تحديث14 :" تعرض أرطغرل 139 غداً على قناة اليرموك الأردنية مترجمة الى اللغة العربية فيما تعرضها قناة وطن وقطر ودغوة تباعاً مقسمه على الأسبوع القادم. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً