"ديلى ميل" تفضح استخدام البريطانيين لهواتفهم المحمولة أثناء ممارسة الجنس

ads

سارة حجار

02:39 م

الأحد 10/مارس/2019

ديلى ميل تفضح استخدام البريطانيين لهواتفهم المحمولة أثناء ممارسة الجنس
حجم الخط A- A+

أصبح البريطانيون مدمنين على هواتفهم المحمولة وكشفت أرقام مذهلة مدى تفحصهم لهواتفهم داخل المرحاض، وفي الفراش وحتى أثناء ممارسة الجنس.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قام 75 % من الأشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و 30 عامًا بإرسال رسائل نصية أو إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني، أو إستخدام التطبيقات ، أو تصفح الإنترنت أثناء إستخدام المرحاض، بينما إعترف شخص من 6 أشخاص بتفحص وسائل التواصل الاجتماعي أثناء ممارسة الجنس.

وأفاد ثلثى الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 سنة إنهم أرجأوا أو رفضوا ممارسة الجنس حتى يتمكنوا من إستخدام هواتفهم، في حين قال 14 % إنهم أجابوا على مكالمة هاتفية أثناء لحظة مشاعرهم العاطفية.

قالت المذيعة والطبيبة النفسية كورين سويت: "الكثيرون منا ملتصقون بأجهزتهم بطريقة شبه إدمانية"، وأوردت أن "إستخدامنا الغير واع عليها هو فيالواقع أشبه بكونها حميمية، تتضمن حتى ممارسة الجنس".

وحسبما ذكرت " ديلي ميل" كشفت النتائج أن شخصاً من كل 5 أشخاص تقريباً إعترف أنه غالباً ما يرسل رسالة لشخص موجود في نفس الغرفة ، بدلاً من التحدث إليه، بالأضافة إلى أن واحد من كل 6 أشخاص يقضي وقتًا أطول على هاتفه خلال أسبوع مما يفعل مع أصدقاؤه.

أضافت سويت: "يقاطع استخدام الهاتف باستمرار تدفق التواصل مع الأخرين، ويمكن أن يؤدي إلى تآكل الثقة والصدق والقرب بين الشركاء والأصدقاء والعائلة، وأخذ استراحة هاتفية، خاصة في غرفة النوم، أمر مهم لصحتنا العقلية ورفاهيتنا".

وكشف المسح الذي أجرته شركات التأمين Love It Cover It على 2000 شخص من مستخدمي الهواتف، أن المواطن البريطاني العادي يقضي نصف ساعة في استخدام الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي في السرير، لكن يرتفع الوقت إلى 90 دقيقة لمن تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 عاما.

موضوعات متعلقة