اعلان

"إحنا معاك".."الأشقر" إحدى المواهب الشابة في التمثيل: بحلم بالفرصة (فيديو)

حملة "إحنا معاك"، نافذة نهدف من خلالها اكتشاف المواهب المغمورة، أملًا في أن تصبح نجومًا متميزين، يفيدون مصر في شتى المجالات، قال محمود ياسر الشهير بـ"الأشقر" صاحب الـ20 عامًا، يدرس فى كلية التجارة بأكاديمية أخبار اليوم الفرقة الثالثة: "إن كليتى ليس لها علاقة بموهبتي، ولكنى أحبيت التمثيل من مسرح الأكاديمية مضيفًا أنه بدء فى التمثيل منذ عامين فقط".

وأضاف محمود أن المسرح ينقسم لنوعين، النوع الأول من يدخل المسرح لمجرد ربح الأموال يحفظون الكلام ويلقوه على خشبته، أما النوع الثانى هم المبدعين الذين يمتلكون الموهبة ومحبين للمسرح يريدون أن يعملوا عمل شئ.

وتابع "أشقر" قائلا أن البداية فى المسرح كانت مع فرقة تسمى "الجيم" مع المخرج محمود جمعة خريج أكاديمية أخبار اليوم أيضًا، وهى فرقة صغير لا تقارن بفرق وسط البلد، والعائق الذى يقف امامنا هو العائق المادى، والمنتجين فى المسرح ليس بالكثيرين "يتعدوا على الصوابع" عكس منتجين السينما، واذا تواجد المنتج يتحكم فى فريق العمل بالكامل لأنه يريد الربح.

وتابع "أشقر" كلامه قائلا "من الصعب اأن تجد جمهور للمسرح بسبب عدم وجود تسويق للمسرحيات فالتذاكر الخاصة بالعرض نحن من نقوم بتوزيعها عبر مواقع التواصل الإجتماعى، عملت بالمسرح عن طريق الصدفة ومن الجميل أن تقابل أحد يساعدك في مجال المسرح".

كان الأشقر يريد هذا التدعيم الذي يرفع من موهبته ويساعده في الوصول للنجومية، كان يلقى التشيع من بيته وأصدقائه كثيرا، حيث أنهم كانو يحبون المسرح، ولكن كانت الأمور المادية من أهم العقبات التي تواجههم فى العمل، والفرقة المسرحية نفسها هي التي تصرف على العروض، وهذا هو سبب عدم وجود منتج، والفرقة التي أعمل بها أخذت أول مهرجان "عايز مسرح " ومن آخر العروض التي تم تقديمها عرض "أرض الضياع" من إخراج محمود جمعه.

وأنهي الاشقر كلامه بأنهم لا يريدون المال ولكنهم يسعون إلى حب الناس وتقديم رسالة هادفة، وحلمه أن يلقى الفريق دعم من المنتجين حتى يظهر بصورة أفضل ويصبح مؤثرا وفعال أكثر لدى الجماهي، وأكد أن بعد انتهائه من الدراسة سوف يلتحق بأكاديمية الفنون ليدرس هذا المجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة