اعلان

محافظ الإسكندرية يشدد على جودة خامات رصف الطرق وسرعة إعادة الشيء لأصله

اهل مصر

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على مدير مديرية الطرق والنقل، ورؤساء الأحياء، بضرورة العمل بأقصى جهد على أرض الواقع، في مجال رصف الطرق حتى يشعر المواطن بالفارق، مشددا على مسؤولى الطرق بالأحياء، بضرورة مراعاة الجودة أثناء ترميم حفر الأسفلت، والإسراع في أعمال إعادة الشيء لأصله، عقب انتهاء شركات المرافق من العمل في أي منطقة، مؤكدا أنه عقب الانتهاء من رصف الشوارع الرئيسية وترميم الحفر، سيتم الانتقال إلى رصف الشوارع الداخلية ورفع كفاءتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، اليوم الأحد، لمتابعة أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية، والموقف التنفيذي للرصف للعام المالي الحالي ٢٠١٨ / ٢٠١٩، الوقوف على الأعمال المنفذة لترميم الحفر والمطبات على مستوى المحافظة بالشوارع الرئيسية والجانبية.

وخلال الاجتماع، استعرض كل رئيس حي، نسبة تنفيذ خطة رصف الطرق به ومعدلات التنفيذ، ويأتي هذا في إطار تنفيذ خطة كاملة لرفع كفاءة الطرق بالمحافظة، والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة وانسياب الحركة المرورية.

حضر الاجتماع أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بمحافظة الإسكندرية، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء، والمهندسة أمل محمود، القائم بأعمال مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً