اعلان

رحمة فى دعوى خُلع: "لقيت على قميصه روج حريمي"

صورة أرشيفية

أقامت رحمة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك باكتشافها لخيانته عندما وجدت روج على كرفته ولياقة قميصه وبعد مواجهته أدركت أنه كان لدى فتاة عاهرة فى شقة مفروشة، فلم تتحمل خيانته وهى التي منحته الثقة العمياء له.

الخيانة شرط الزواج

قالت الزوجة "من قبل الزواج وأنا أكره الخيانة والغدر، وكان اتفاق بينى وبين زوجى فى فترة الخطبة أنه لا يقوم بخيانتى يوما ما، واليوم الذى أكتشف أنه قام بخيانتى سأطلب منه الطلاق دون تردد، وافق هو على شرطى وتم الزواج بعد خطوبة أستمرت 5 أشهر.

بيخونى وأنا مغفلة

وتابعت حديثها" وبعد الزواج مرت الحياة طبيعية بيننا لم أنكر أنه لم يحرمني من أى شئ، ولكن كان يخدعنى يتظاهر أمامى بالبراءة والنقاء وهو يطعنى فى ظهرى بخيانته، عامين وأنا كالمغفلة حتى أظهر الله لي الحقيقة بدون مجهود يذكر، حيث كان يسهر كثيرا لمنتصف الليل بحجة أنه لديه أعمال فى المكتب".

روج على قميصه

وأكملت رحمة "وفى يوم جاء متأخرا وكنت أشك فى تأخره، وكان يحسبنى غارقة فى النوم لاستيقظ وهو يخلع ملابسه ويحاول أن يضعها داخل الغسالة، لأمسك بالملابس وأتفحصها وهو فى حالة من الصمت لأجد أثار روج نسائى على الكرافته وقميص بدلته.

الخلع ثمن الخيانة

واختتمت الزوجة "واجهته وأنكر حتى أصابتني حالة من الذعر والعصبية التى جعلتني أفقد أعصابي وخاف من أنهيارى وأخبرنى بالحقيقة أنه أخطا وذهب مع أحد أصدقاءه إلى شقة مفروشة، وطلب مني أن أسامحه ولكن صممت على الطلاق الذى واجهه بالرفض، فلجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوي خلع ومازالت الدعوي منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي