اعلان

مصدر أمني يكشف تفاصيل صادمة فى واقعة مقتل 3 أطفال على يد والدهم بالمرج

مقتل 3 أطفال على يد والدهم بالمرج

قال مصدر أمني، إن المتهم بقتل أطفاله الثلاث منذ عام ونصف بمنطقة المرج، اعترف بارتكاب الواقعة بسبب شكه فى نسب الأطفال إليه.

وأضاف المصدر، أن المتهم كان متزوجا بسيدتين الأولى لا تنجب والثانية أنجب منها 3 أطفال، ولكن كان يشك فى نسبهم، بتحريض من زوجته الأولى، فقام بالتعدى على زوجته الثانية، وأصابها بالعمى، ثم أخذ الأطفال، وأغرقهم فى حوض مياه، قبل أن يضعهم فى جوال، ويلقى بجثثهم فى مياه رشاح.

وأشار المصدر، إلى أنهم لم يبلغوا عن الواقعة فى حينها، وأن الأجهزة الأمنية لم تعثر على جثث الأطفال الثلاث المقتولين على يد والدهم بالمرج.

وتابع المصدر، أنه من المستحيل العثور عليهم، بسبب مرور عام ونصف على الواقعة، خاصة أن الأب ألقى بهم في رشاح، مشيرًا إلى أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم، وزوجتيه وإحداهن والدة الأطفال لاشتراكهما معه فى الجريمة، وعدم إبلاغهما السلطات فى حينها.

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، استغاثة ربة منزل على أحد البرامج التيلفزيونية بالفضائيات، مفادها قيام زوجها بقتل أبنائه الثلاثة بجانب الاعتداء عليها وإصابتها بالعمى بمنطقة المرج، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث العاصمة، وبتفتيش المنزل عثر بداخله على فلاش ميموري، يحتوي على مقطع فيديو لحظة ارتكاب الجريمة قتل الأطفال ووضعهم داخل جوال تمهيدًا لإلقائهم في ترعة الرشاح، وكشفت التحريات تورط زوجات المتهم الاثنين في ارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة