اعلان

اهداف الزمالك.. شاهد سيمفونية الأبيض في جورماهيا (فيديو)

اهداف الزمالك

يبحث عشاق الكرة عن اهداف الزمالك، حيث حقق نادي الزمالك، فوزًا عريضًا على نظيره جورماهيا الكيني، بأربعة أهداف دون رد، في مواجهة أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

- اهداف الزمالك

بدأ الزمالك المباراة بضغط قوي على دفاعات جورماهيا، خاصة من الجانب الأيمن الذي يحتله زيزو والنقاز، مستغلين المساحات الواسعة ما بين خطي الدفاع ومنتصف الملعب للفريق الكيني، إلا أن اللمسة قبل الأخيرة غابت عن الفارس الأبيض، قبل أن يرسل عبد الله جمعة عرضية رائعة من كرة ثابتة، على رأس محمود علاء الذي أسكنها الشباك، ثم أضاف يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 26 من أحداث الشوط.

وفي الشوط الثاني، استمر الزمالك

في الضغط على مرمى جورماهيا، الذي لم يتمكن من الخروج من منطقته ومبادلة الفارس الأبيض الهجوم، وكاد عمر السعيد من زيادة غلة الأهداف لولا مجاورة كرته للقائم.

- اهداف الزمالك

وأضاف التونسي فرجاني ساسي الهدف الثالث في الدقيقة 84، قبل أن يختتم عمر السعيد رباعية فريقه في الدقيقة 86 من أحداث اللقاء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، فيما يتجمد رصيد جورماهيا عند 6 نقاط في المركز الأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً