اعلان

نفين جامع: نعمل على الانتهاء من 13 مجمعًا صناعيًا في مختلف المحافظات (فيديو)

الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات ال

قالت الدكتورة نفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن الجهاز حريص على دعم المشروعات الصديقة للبيئة، مضيفة أنه يعظم كل الجهود في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ذلك لأن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة يستحوذ على اهتمام الدولة والمواطن.

وتابعت "جامع،" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "إيمان الحويزي"، عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أنهم يقدمون خدماتهم لجميع المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية، مشيرة إلى أنهم يعملون على الانتهاء من إنشاء 13 مجمعًا صناعيًا في مختلف المحافظات، كما أنهم ينسقون مع جميع الوزارات لتحديد الأنشطة المتاحة لأصحاب المشروعات، بجانب تعاونهم مع البنوك العاملة الداعمة للمشروعات المتوسطة والصغيرة، فضلًا عن تواصلهم مع الجمعيات الأهلية وشركات التمويل لدعم المشروعات.

وتفتتح الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، اليوم الإثنين، فى بيت القاهرة بالفسطاط، فعاليات توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ومؤسسة ومشروع الطاقة الحيوية للتنمية الريفية المستدامة، وجهاز شؤون البيئة، بغرض تفعيل أوجه التعاون فى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ويشهد الافتتاح الدكتور محمد صلاح الرئيس التنفيذى لجهاز شؤون البيئة، ونيفين الجامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً