اعلان
اعلان

"تترات رمضان" بين الموسيقى التصويرية والقيمة الغنائية.. شيرين عبد الوهاب تغنى باللهجة اللبنانية فى "خمسة ونص".. ودينا الشربينى تستعين بشهرة الهضبة بتتر "زى الشمس"

شيرين عبد الوهاب

يبذل صناع الدراما الرمضانية القادمة الكثير من الجهد من أجل الانتهاء من تصوير مسلسلاتهم، التى دخلت أغلبها مرحلة الوقت الضائع، وهو ما يتطلب تكثيف عدد ساعات التصوير؛ للحاق بالشهر الكريم، لا سيما وأن تجهيزات تلك الأعمال الدرامية تتفرع لعدة مراحل؛ من أجل خروجها إلى النور، على رأسها مرحلة المكساج والمونتاج، بجانب الوقوف على عمل تتر البداية والنهاية لها، وهو ما يستوجب التعاقد مع كبار المؤلفين والملحنين والمطربين لغناء تلك التترات، ودائمًا ما يكون التعاقد والإعلان عنه قبل انطلاق المسلسل بفترة قصيرة، ولكن نظرًا لضيق الوقت اتجه الكثير من صناع الأعمال الدرامية القادمة للتعاقد مبكرًا مع نجوم الغناء لعمل التترات؛ من أجل التفرغ للتصوير فقط، خاصة وأن الشهر الكريم يفصلنا عن غُرَّته أشهر قليلة.

ولجأ عدد كبير من صناع الدراما هذا العام الى الاستعانة بالموسيقى التصويرية كتتر لبداية مسلسلاتهم ونهايتها؛ وذلك ترشيدًا للوقت والنفقات التى ذهب أغلبها كأجور لصالح النجوم الكبار. وعلى الرغم من أن روح المسلسل تكمن فى التتر الخاص به، وينعكس نجاحه على العمل بشكل كبير، إلا أن الكثير من الدراما الرمضانية القادمة استغنت عن المطرب بشكل قطعى، ولكن هناك من تعاقد بالفعل مع نجوم طرب كبار لغناء تترات مسلسلاتهم.

من هنا نستعرض لكم المسلسلات الرمضانية القادمة التى تَعاقَد صناعها مع مطربين؛ من أجل غناء تتراتها.

أحمد شيبة يغنى «زلزال» محمد رمضان

يستعد المطرب الشعبى أحمد شيبة لتسجيل تتر مسلسل «زلزال»، بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال الشهر الكريم المقبل. وتلك هى المشاركة الثانية التى تجمع «رمضان» و«شيبة»، خاصة وأن الأخير غنى أغنية «يعلم ربنا»، وهى تتر النهاية لمسلسل «نسر الصعيد»، الذى عُرض العام الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا.

آمال ماهر تنافس شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبى على تتر «بيت العيلة»

يعكف الكاتب والسيناريست مدحت العدل على تحديد المطربة التى ستقدم تتر مسلسل «بيت العيلة» الذى ينتجه، بطولة الفنانة يسرا، حيث أكد أن هناك مفاضلات بين نوال الزغبى وآمال ماهر وشيرين عبد الوهاب؛ لتقديم تتر المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

فيما علمت «أهل مصر» أنه دخل فى مفاوضات مباشرة مع المطربة آمال ماهر؛ من أجل تسجيل تتر المسلسل.

شيرين عبد الوهاب تغنى باللهجة اللبنانى لأول مرة فى تتر «خمسة ونص»

يفاوض المنتج صادق الصباح المطربة شيرين عبد الوهاب؛ من أجل غناء تتر مسلسله اللبنانى الجديد الذى ينتجه «خمسة ونص»، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، ومن المزمع أن تغنى «شيرين» لأول مرة باللهجة اللبنانية خلال تتر العمل. المسلسل بطولة الفنانة نادين نجيم وقصى خولى.

حمادة هلال يعيد تجربة «طاقة قدر» فى تتر «ابن أصول»

يخوض الفنان حمادة هلال بطولة مسلسل «ابن أصول»، خلال السباق الرمضانى القادم، والذى يشاركه فى بطولته أيتن عامر وسوزان نجم الدين. ومن المزمع أن يغنى «حمادة» التتر الخاص بالمسلسل، بعدما نجح فى غناء تتر مسلسله «طاقة قدر»، الذى قدم بطولته فى رمضان قبل الماضى.

دينا الشربينى تستعين بصوت عمرو دياب لإنجاح «زى الشمس»

ألمح الهضبة عمرو دياب لبعض المقربين منه بأنه بصدد تقديم مفاجأة لجمهوره فى رمضان القادم، عن طريق غناء تتر مسلسل «زى الشمس»، بطولة الفنانة دينا الشربينى، واللذان تجمعهما علاقة حب قوية، وهو ما ظهر خلال الفترة الأخيرة فى عدد من الصور والفيديوهات الرومانسية التى جمعت بين الثنائى، وانتشرت بشكل كبير على صفحات الـ«سوشيال ميديا».

وعلى الرغم من أن الهضبة كان ينوى غناء تتر مسلسل «مليكة»، بطولة دينا الشربينى، رمضان الماضى، إلا أنه تراجع قبل عرض المسلسل بأيام، فيما حرص عمرو دياب على زيارة «لوكيشن» تصوير مسلسل «زى الشمس» خلال الفترة الماضية.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض