اعلان

تعرف على موعد الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء

الحلقة 139 قيامة أرطغرل
كتب : دينا دهب

يبحث الجمهور في جميع أنحاء العالم عن موعد الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء المقبل والموافق 13 مارس الجاري فهو من الأشياء التي يبحث عنها المشاهدون في الوطن العربي والغربي، لأهمية رغبتهم في معرفة الموعد وهو بعد غدًا الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري ، ويعد موعد الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة تي آر تي 1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية التاريخية .

موعد الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء

تحديث : "تصدرت الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس مؤشرات البحث في جوجل واحتلت التريند عقب عرض الحلقة، التي كانت احداثها نارية ومفاجآة للجميع، وتفاعل معها كل متابعي ومحبي المسلسل التركي قيامة ارطغرل.

قنوات ارطغرل 139

وفي موعد الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء ، سيشهد أحداثًا قوية جدًا عند عرضه كما حدث في كل الأجزاء الماضية في الجزء الأول وحتى عرض الجزء الخامس ، فاتسطاع موعد الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء أن يحقق نجاحًا كبير منذ عرض أول حلقاته، ومن القنوات العربية التي يعرض عليها هي قناة فور شباب وقناة دعوة وقناة قطر وقناة اليرموك وقناة وطن.

وتنشر لكم "أهل مصر" ترددات قنوات موعد الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء، وهي وقناة وطن ترددها 11012، قناة دعوة ترددها 10727، وقناة اليرموك ترددها 11678، وقناة قطر ترددها 10971، وقناة فور شباب وترددها 11137.

تحديث1 :" ينتظر الملايين من عشاق قيامة أرطغرل الحلقة 139 والتي تأتي غداً في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر وتعرض على موقع النور مترجمة الى اللغة العربية بشكل حصري.

تحديث2 :" على الرغم من أن هناك إتجاه لتأجيل أرطغرل 139 إلا أن متابعي المسلسل التركي الشهير ينتظرونها بفارغ الصبر وذلك لكونها أقوى حلقات الموسم الخامس نظراً لمقتل سليمان ابن شقيق أرطغرل.

تحديث3 :" يعيش أرطغرل حالة فنية كبيرة حيث أصبح من أشهر المسلسلات المعروضه على الساحة الفنية حالياً لاسيما وأنه من أقوى المسلسلات التركية في تاريخها يعرض أرطغرل بعد قليل على قناة تي ار تي1.

تحديث4 :" قيامة أرطغرل يعيش مرحلة من النجاح على المستوى العالمي، فيما يحضر صناعة الى الموسم السادس الذي يأتي تحت مسمى قيامة عثمان ويناقش فترة زمنية جديدة.

تحديث5 :" ينتظر الملايين في الوطن العربي قيامة أرطغرل 139 والتي تشهد مشاهد أكشن كثيرة خاصة بعد توعد أرطغرل بالإنتقام من قاتل سليمان ابن جوندودو شقيقه كما أن أرطغرل سيكشف الوجع الثاني لزنغوتش الذي يتخفى وراء خدمة الكنيسة.

تحديث6 :" ينتهيى الموسم الخامس من قيامة أرطغرل قبل حلول شهر رمضان المقبل فيما يجهز فريق العمل لتصوير الموسم السادس الذي يحمل عنوان قيامة عثمان ويعرض في نهاية العام الجاري بأبطال جدد بجانب عدد من أبطال قيامة أرطغرل.

تحديث7 :" بات مسلسل قيامة أرطغرل من المسلسلات المهمة على الساحة العالمية وأصبح ينافس أعتى المسلسلات على الساحة الدرامية حيث وصلت عدد مشاهداته منذ إنطلاقته في 2014 الى أكثر من ثلاثة مليار مشاهدة.

تحديث8 :" يشهد أرطغرل 139 مقتل سليمان ابن سلجان بجانب مورجان المغولي الذي أسلم وأنضم الى محاربي أرطغرل وهو ما يجعل الأخير ينتقم لهم من القتلى خاصة وأن الذي قتلهم هو بيبولات الخائن الذي يتخفى وراء أسم ألباستي.

تحديث9 :" يعبر قيامة أرطغرل عن القرن الثالث عشر حول القائد التركي المسلم الذي وحد القبائل التركية تحت راية واحده ضد الأعداء المتمثلين في المغول والصلبيين يعرض قيامة أرطغرل يوم الأربعاء الساعة السادسة مساء من كل أسبوع. 

تحديث10 :" على الرغم من أن مسلسل قيامة أرطغرل يناقش معتقدات وأفكار إسلامية إلا أن إسرائيل تحرص على عرض المسلسل مترجم الى اللغة العربية على شاشاتها لاسيما وأنه يلقى قبول كبير داخل الشارع الإسرائيلي.

تحديث11 :" يلقى مسلسل قيامة أرطغرل قبول كبير في الشارع العربي خاصة وأن المسلسل تدور أحداثة في إطار إسلامي وكيف حقق الإسلام الكثير من المكاسب مسبقاً حيث بات قيامة أرطغرل من المسلسلات الأكثر شهره في العالم.

تحديث12 :" قيامة أرطغرل هو المسلسل الأشهر حالياً على الساحة العالمية حيث وصل صداه الى أكثر من 85 دولة حول العالم وحقق نجاح منقطع النظير لم يسبقة أي مسلسل تركي أخر.

تحديث13 :" يعكس مسلسل قيامة أرطغرل الحياة الأجتماعية للأناضول في القرن الثالث عشر وعن الحروب الضارية التي كانوا يخوضها ضد المغول والصلبيين فيما نجح أرطغرل في قيادة الأتراك لتحقيق الكثير من الإنتصارات.

تحديث20 :" يخوض أرطغرل خلال الحلقة 139 معاركة ضد من قتلوا سليمان ابن شقيقه، فيما يتعرف أرطغرل على شخصية دراغوس الحقيقية وهو زانغوتش عامل الكنيسة المصاب بعدد من الأمراض.

تحديث21 :" أعتلى قيامة أرطغرل قائمة ألأكثر مشاهدة في العالم وذلك بعد تحقيقة ثلاثة مليار مشاهدة في أربع مواسم فقط، فيما يعيش قيامة رطغرل إنتعاشة فنية مميزة وصلت الى زروتها في الموسم الخامس.

تحديث22 :" أصبح أرطغرل من المسلسلات التي يعرفها العالم خاصة بعد ان نجح مخرج ومؤلف العمل من دمج الحبكة الدرامية مع التاريخية في قالب واحد وهو ما ساعد بشكل كبير في نجاح قيامة أرطغرل.

تحديث23 :" تسلم الممثل التركي أنجين ألتان جائوة أفضل ممثل عالمي في مهرجان دبي السينمائي عن دورة في قيامة أرطغرل، لاسيما وأنه تميز بشكل كبير في اداء الدور الذي أشاد به الجميع.

تحديث24 :" لم يتوقع صناع قيامة أرطغرل النجاح الكبير الذي وصلوا إليه خاصة بعد عرض الموسم الأول والذي لم يحقق ما حققة باقي المواسم على الرغم ن كونه من أفضل مواسم قيامة أرطغرل.

تحديث25 :" تدعم الدولة التركية مسلسل قيامة أرطغرل على المستوى المادي والمعنوي وهو ما ساعد بشكل كبير في نجاح المسلسل الكبير، فيما يزور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لوكيشن التصوير الخاص بمسلسل قيامة أرطغرل .

تحديث26 :" يشهد الجزء الخامس من قييامة أرطغرل قتل المتمرد دراغوس للغديد من الاتراك وطعن بامسي ألب في كتفه دون أن يتعرف عليه أحد خاصة وأنه متخفي وراء شخصية زانغوتش خادم الكنيسة.

تحديث27 :" قيامة أرطغرل من أفضل المسلسلات الدرامية التركية التي عرضت في تاريخها حيث وصل صيته الى 85 دولة حول العالم خاصة وأنه يترجم الى العديد من اللغات أبرزها الفرنسية والألمانية والعبرية والعربية.

تحديث28 :" أرطغرل 139 لم تشهد الكثير من الغشتباكات ولكنه من أكثر الحلقات التي أشاد بها الجمهور من حيث الإثارة والتشويق فيما قدم مخرج قيامة أرطغرل عدة رسائل خلال الحلقة لمتابعيه اهمها إستخدام الذكاء يؤثر أكثر من السيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً