اعلان
اعلان

"إحنا معاك".. رانا سعيد موهبة شابة في بداية طريق النجومية.. تجمع بين ثلاث مواهب مختلفة.. التمثيل والغناء والعزف على الآلات الموسيقية (فيديو)

حملة "إحنا معاك"، نافذة تهدف "أهل مصر" من خلالها اكتشاف المواهب المغمورة، أملًا في أن يصبحون نجومًا متميزين في المستقبل، يفيدون مصر في شتى المجالات.. رانا سعيد، صاحبة الـ18 عاما، موهبة شابة في التمثيل، وتجيد أيضًا الغناء والعزف على الآلات الموسيقية، وتدرس في كلية الحقوق جامعة حلوان.

بعيون حالمة واعدة تحدثت رنا عن موهبتها في التمثيل قائلة: "اكتشفت موهبتي عندما كنت أذهب مع أخي الذي يمتلك موهبة الغناء، يغني على مسرح بن خلدون، وهو من فتح الطريق أمامي للدخول في مجال الفن، من خلال اصطحابه لي لكي أشاهد المسرحيات، فكنت أذهب معه ولم أكن أعرف ما هو التمثيل، ولكن بعد ذلك أحبت أن تصعد على المسرح وتفعل مثل ما يفعل الممثلين".

وأشارت إلى أن أول عمل مسرحي شاركت فيه كانت فى الصف الأول الإعدادي، مع المخرج "محمد جمال" الذي اكتشف الموهبة لدي، وكان ذلك في مسرحية اسمها "حداد" التي تناولت الحديث عن مصر، مضيفة أن أول عمل شاركت فيه ظهرت بكلمتين فقط ولكنها في ذلك الوقت كانت في قمة السعادة لوقوفها على خشبة المسرح حيث تتدرجت فى الأعمال بعد ذلك، حتى وصلت إلى دور البطولة في مسرحية "سندريلا". 

وأكملت رنا قائلة: "أهملت الدراسة بسبب شغفي بالتمثيل والمسرح، فكنت متفوقة في سنوات الدراسة قبل أن أبدأ فى التمثيل، وأفضل المشركة في المسرحيات التي تلقى باللغة العربية الفصحى، وأيضا المشاركة في المسرحيات التي تلقى بالعامية. 

وعن موهبة الغناء، قالت رنا: "بدأت الغناء منذ طفولتي، وأخي أيضا هو من اكتشف أن موهبة الصوت لدي، عندما قمت بالغناء أمامه، وقمت بتنميتها عن طريق ذهابى إلى مدرسة الموسيقى".

واختتمت حديثها قائلة: "من يريد أن يدخل مجال التمثيل يجب مشاهدة مسرحيات كثيرة، وأن يثق في قدراته حتى يصل إلى الاحترافية، وأيضا يقوم بقرأة اسكربتات كثيرة، ويمثل الأدورار مع نفسه"، وعن موهبة الغناء يسمع الأغاني القديمة، ويدرب صوته على الغناء "وميكنش بيتكسف أهم حاجة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً