اعلان

"بنفكر في بكرة".. اتحاد جامعة القاهرة يكشف لـ"أهل مصر" تفاصيل مهرجان الأسر الطلابية

أحمد إيهاب، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة
كتب : منى حسن

كشف أحمد إيهاب، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، تفاصيل مهرجان الأسر الطلابية، والذي يحمل عنوان "بنفكر في بكرة"، والمقرر انطلاقه خلال الفترة من 11 مارس، إلى 13 مارس الجاري، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة.

وقال إيهاب، لـ"أهل مصر"، إن مهرجان الأسر الطلابية يشمل 5 أنشطة، في المجال "الاجتماعي والثقافي والعلمي والفني والرياضي"، مشيرًا إلى أن المهرجان يبدأ بطابور عرض من أمام الحرم الجامعي.

وأشار إيهاب، إلى أن النشاط الاجتماعي يشمل معرض للأسر الطلابية، يقام في مبنى النشاط الفني بملاعب الجامعة، بجوار حمام السباحة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، كما يشمل على مسابقة للشطرنج ومسابقة لاختيار الطالب والطالبة المثالية، سيكون في مركز إعداد القادة بمبنى رعاية الشباب.

وأضاف إيهاب، أن النشاط الثقافي يشمل مسابقات في دوري المعلومات ومجلة الحائط وإلقاء الشعر، على أن يكون في في إدارة الجوالة بمركز إعداد القادة بمبنى رعاية الشباب، مشيرًا إلى أن النشاط العلمي يشمل presentation بملاعب الجامعة.

أما فيما يخص النشاط الفني، فقال رئيس اتحاد جامعة القاهرة، إنه يشمل "الغناء الفردي والجماعي والاسكتش الكوميدي"، ويقام على مسرح المدينة الجامعية، أيام الثلاثاء والأربعاء.

وفيما يخص النشاط الرياضي، أوضح إيهاب، أنه يشمل مباريات لكرة السلة، وتنس الطاولة للطلبة والطالبات، كما تتم مباريات التصفيات والنهائيات بالملعب الثنائي وصالة الجيم التابعة لجامعة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً