اعلان

مصدر مسئول بالأهلي: الدوري مهدد بالإلغاء مجددا بسبب الزمالك

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي إن اتحاد الكرة يتلاعب بمصير الدوري الممتاز؛ بسبب إتخاذ قرارات عشوائية فيما يخص تأجيل المباريات لبعض الفرق والتحامل على البعض الآخر.

الأهلي لا يتدخل في تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وتابع المصدر أن النادي الأهلي لا يتدخل في قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب إلى يوم 20 مارس الجاري؛ وذلك لأن إدارة الفريق تدعم الفرق التى تشارك فى البطولات الإفريقية؛ لأنها تمثل مصر في الخارج, ولكن الأزمة تؤدي الى تأجيل اللقاء مجددًا، وهذا ما لن يقبله الأهلي.

التأجيل يهدد بطولة الدوري بالإلغاء

وأضاف أن الأهلي يرفض رفضا قاطعا تأجيل اللقاء لما بعد مباراة القمة 30 مارس؛ وذلك للإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص، فوقتها لن يلاقي الأهلي الزمالك إلا بعد خوض لقاءيه المؤجلين مع الإسماعيلي والمقاولون، ولن يلعب وقتها القمة، وهو ما يهدد بطولة الدوري بالإلغاء.

الاتحاد رفض تأجيل لقاءي حرس الحدود وبتروجت

وواصل "اتحاد الكرة تعمد ضد الأهلي في أكثر من مناسبة ورفض تأجيل لقاء حرس الحدود، ومباراة بتروجت بسبب الإجهاد والإصابات التي كان يعاني منها الفريق بسبب ضغط مباريات الأهلي.

وأضاف قائلا: إن مباراة الزمالك والمقاولون باتت مهددة بالتأجيل مجددًا من يوم 20 لموعد آخر؛ بسبب محترفيه التونسيين فرجاني ساسي وحمدي النقاز والمغربيين خالد بوطيب وحميد أحداد؛ نظرا لارتباطات منتخبيهما في هذا التوقيت، وهو ما يحذر الأهلي منه، ولن يقبل به مهما كانت العواقب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي