اعلان

جوارديولا مبتسمًا: دوري أبطال أوروبا مازالت قوية حتى بعد خروج ريال مدريد

يرى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن بطولة دوري أبطال أوروبا ما زالت بقوتها وإن خرج منها أفضل الأندية في العالم.

وقال بيب جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل لقاء شالكه في دوري أبطال أوروبا: " البعض يعتقد أن خروج ريـال مدريد من دوري الأبطال يعني أنها أصبحت أسهل الآن، ولكن البطولة مازالت في بريقها وقوتها".

وأضاف: " هذا المفهوم غير صحيح، هؤلاء لا يعرفون ما تحمله هذه المنافسة من صعوبة، نحن نلعب في المنافسة الأصعب في العالم، ونضع عيننا عليها وسنافس بقوة على الشامبيونزليج هذا الموسم".

وتابع :" قبل أسبوع من الآن، لم نكن نتوقع ما سيحدث لفريق ريـال مدريد، لكن في النهاية خرجوا من دوري الأبطال، كذلك باريس سان جيرمان، ولا أحد يعرف من سيخرج ثانية، ولكن دعونا نرى هذا في الأيام القليلة المقبلة".

واختتم بيب جوارديولا حديثه قائلاً " نحن في مانشستر سيتي لازلنا نتعلم ونحلم بالوصول لأبعد مدى، لكننا لسنا من كبار أوروبا، بالطبع نريد الفوز بالبطولة، ولكن الرغبة وحدها لا تكفي، هناك فرق خرجت كانت تحمل نفس الرغبة".

وسيواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره شالكه الألماني، في تمام العاشرة مساء الغد الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ستاد الاتحاد، معقل الفريق السماوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً