اعلان

منار تطلب الخلع: "جوزى بيقول لى ضحكتى عليا وطلعتى فلات"

صورة أرشيفية

تجلس منار على أحد مقاعد محكمة الأسرة بزنانيري، والدموع تفيض من عينيها، تندب حظها الذي أوقعها مع زوج يجعلها تفقد ثقتها بنفسها، وتشعر أنها أنثي لا تمتلك مقومات لإغراء زوجها، حيث عايرها بقوله إنها ليس لديها مقومات أنثوية.

عش الزوجية

قالت الزوجة: "تزوجت منذ عام ونصف من شاب يعمل مدرسا بعد أن رآنى وأنا أصلى بالمسجد المجاور بمنزلى، وتقدم لخطبتى ووافق أهلى على الزواج بعد خطوبة لم تستمر سوى بضعة أيام قليلة، وانتقلت معه إلى عش الزوجية لنبدأ حياة زوجية مستقرة".

مقومات الأنثى

وتابعت: "بعد الزواج بشهر بدأت الخلافات بيننا واتهمنى أننى قمت بغشه وخداعه، وأنى لا أمتلك مقومات الأنثى، وجسمى لا يثير غرائزه، شعرت حينها أنى أعيش مع شخص مختلف عن الذي تقدم إلي وقضى معى أيام الخطبة".

يشعر بالندم

وأكملت الزوجة: أصبح ينتقد تفاصيل جسدى ولا يشعر بالإغراء نحوى، كما أننى لا أشجعه على إقامة علاقة جنسية بيننا، وأنه يشعر بالندم من زواجه منى، قائلا ويقول لها "انتى طلعتى فلات".

أشعر بفقدان الثقة

وختتمت منار حديثها قائلة: "جعلنى أشعر بفقدان الثقة بنفسى وفى أنوثتى رغم أن الجميع شهد بجمالى الطبيعي، ولكن كنت أريد سماع كلمة تجبر بخاطرى منه، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً