اعلان

عارضة الأزياء "صوفيا حاجبانتيلي" تكشف عن تلقيها تهديدات بالقتل بسبب حواجبها

كشفت عارضة الأزياء التي أحدثت ضجة كبيرة على موقع الصور الأشهر انستجرام بسبب حواجبها، أنها تتعرض لتهديدات بالقتل بسبب مظهرها الجريء، حيث إختارت عارضة الأزياء "صوفيا حاجبانتيلي" عدم نتف حاجبيها بفخر وتركتهما ينموان طبيعيا ليصبحا متصلان، أكسبها مظهرها الفريد ما يقترب من 200 ألف متابع على انستجرام، ولكن لسوء الحظ إجتذبت أيضًا بعض التهديدات غير المبررة.

View this post on Instagram

Happy international womxn’s day. You are extremely strong, capable, and special. Don’t let anyone tell you otherwise. I have an entire line of women who have inspired and shaped me into the person I am. I am forever grateful. A post shared by Sophia Hadjipanteli ☠️🧿 (@sophiahadjipanteli) on Mar 8, 2019 at 12:47am PST

تهديدات بالقتل

وقالت صوفيا أثناء ظهورها في حلقة "صباح الخير يا بريطانيا" اليوم الثلاثاء : " تلقيت الكثير من التهديدات بالقتل بدافع المداعبة، وأعتقد أن الأمر ليس المضحك، وأضافت:" أتلقى الكثير من الانتقادات السلبية، ولن أجلس هنا وأقول إن الكثير إيجابي لأن هذا ليس الحال، فمعظمهم سلبيون".

View this post on Instagram

#unibrowmovement A post shared by Sophia Hadjipanteli ☠️🧿 (@sophiahadjipanteli) on Mar 12, 2019 at 4:22am PDT

إشمئزاز

واستكملت صوفيا: "إنه أمر مثير للاشمئزاز، ولكن بعد التفكير في أن هناك شخص ما مقتنع أنه من غير المقبول أن أبدو كما أنا الأن ويثير غضبهم لدرجة أن عليهم التهديد حياتي، أعتقد أن الأمر يتعلق بهذه المحادثة المستمرة بأننا ننشأ في مجتمع ليس فقط مفضلًا ولكنه يشجع الناس على السير في طريق واحد، إنه طريق مرصوف بشدة. "

View this post on Instagram

Mood A post shared by Sophia Hadjipanteli ☠️🧿 (@sophiahadjipanteli) on Feb 28, 2019 at 7:07am PST

دعم جى إم بى

وواصلت صوفيا: "أحاول ألا أقرأ الكثير منهم ، لذلك يخبرني الناس عندما أتلقاها، فليس لدي حقًا الصبر لقراءة كل تعليق ، وانتقد مضيف البرنامج بيرس التهديدات بالقتل ووصفها بالمقززة واعترف بأنه يجد أن صوفيا "جميلة شخصًا"، خاصة بعد أن كشفت أنها لا تبلغ عن الرسائل المسيئة، وحازت صوفيا على دعم من مشاهدي GMB الذين أدانوا تهديدات القتل، من خلال عدد من التغريدات من بينها:"أي شخص يرسل تهديدًا بالقتل على حاجل متصل يحتاج إلى إعادة تقييم حياته" و "تهديدات بالقتل بسبب حاجب متصل؟ البشر حقيقة حمقى تعساء، إنهم مجرد حاجبين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)