اعلان
اعلان

بختك اليوم الأربعاء 13 - 3 - 2019 وتوافقات Alabraj أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

عالم Alabraj مليء بالأسرار والمفاجآت، ويهتم علم الأبراج الفلكية بكل ما يخص شخصية الإنسان، ولا ننسى أن الأبراج الفلكية تنقسم إلى 4 أنواع، برج مائي، برج ترابي، برج ناري، برج هوائي، وتختلف صفات الأبراج من مولود إلى آخر، ويمكن من خلال متابعة حظك اليوم معرفة مواصفات البرج من تاريخ الميلاد، فيمكن أن تعرف بختك اليوم  بحروف اسمك، وأيضا يمكنك معرفة حظك اليوم خلال توافق الأبراج الفلكية، وأيضا من خلال طالع الأبراج الفلكية، ويرتبط حظك اليوم في الحب،  بختك اليوم  في المال، حظك اليوم في الصحة بشخصيتك وبرجك الفلكي.

بختك اليوم الأربعاء 13 - 3 - 2019 وتوافقات Alabraj أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

خدمة توقعات الأبراج الفلكية تقدمها "أهل مصر"، لكل متابعي مواليد الأبراج الفلكية 2019، لمعرفة الأرقام الفلكية للأبراج، وأقوى شخصيات الأبراج الفلكية وصفات الأبراج الفلكية، وعيوب مواليد الأبراج الفلكية، وكل ما هو جديد في حياة مواليد الأبراج، إضافة إلى مفاجآت الأبراج اليوم، وتنبؤات علماء الفلك من خلال قراءة طالع الأبراج الفلكية، مع رصد التقلبات المزاجية لمواليد الأبراج، فعلى الرغم من أن توقعات الأبراج تقع تحت طائلة التشكيك، إلا أن الكثير يلجأ إلى قراءة الأبراج وتوقعات الأبراج وحظك اليوم، لمعرفة بعض توقعات الأبراج قبل اتخاذ أي قرار في حياته.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 13 - 3 - 2019

يكره مولود برج العذراء يوم الثلاثاء، على الرغم من أن حظك اليوم الثلاثاء برج العذراء مليء بالمفاجآت السارة، ومن صفات برج العذراء الالتزام تجاه من يحب، ويحرص مولود برج العذراء على الجدية في العمل، لذا يحب مولود برج العذراء النشاط، وطالع برج العذراء اليوم يدعوك للتأمل فيما كتبه الله لك اليوم، رسائل خفية سوقها الله لك كي تعلم أنك في نعمه العديدة، ومن أبرزها أنك سوف ترزق بمولود بعد طول انتظار للحمل، ومن خلال حظك اليوم برج العذراء يقدم علماء الأبراج الفلكية كل ما هو جديد في حياة مولود برج العذراء، على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني: انتهي عن القيل والقال، ركز فقط في عملك لأنك الآن على مشارف ترقية جديدة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي: إحساسك المرهف وانشغالك بالآخرين يجعلك تركز فقط في حياتهم وتقصر في حياتك، لذا عليك الاهتمام كثيرا بزوجتك وطفتلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي: زيت الخروع علاج جيد لإنقاذك من عملية البواسير، عليك أن تتناول ملعقة صغيرة من زيت الخروع على الريق وبعدها بساعة تناول ملعقة من العسل الأسود، حتى تتخلص معدتك من الفضلات اليابسة في الأمعاء.

بختك اليوم الأربعاء 13 - 3 - 2019 وتوافقات Alabraj أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

بختك اليوم برج الميزان الأربعاء 13- 3 - 2019

يكره مولود برج الميزان الزن، لأنه كائن يحب الهدوء ، والميزان من الأبراج الفلكية شديدة الحساسية، وشديدة الصراحة والتلقائية، لا يستطيع برج الميزان أن يسكت عن حقه، أنثى الميزان سريعة الرد ولا تهاب المواقف، يطلق على أثنى برج الميزان المرأة الجذابة، لأنها رشيقة الروح مرهفة الحس لا تخشى العواقب، ومن عيوب برج الميزان التسرع وعدم الالتفات للمستقبل، يعيش مواليد برج الميزان، وخاصة رجل الميزان دون أن يفكر في الغد، ومن خلال حظك اليوم برج الميزان، وطالع برج الميزان اليوم، يتوقع خبراء الأبراج الفلكية أن مولود الميزان تحل عليه بركات من السماء وينال العديد من النفحات من والدته هذه الفترة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني: العاصفة تصيب منك بعض الشيء.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي: حظك اليوم في الحب 20%.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي: القرنفل المغلي علاج جيد لالتهاب الأسنان.

بختك اليوم برج السرطان الأربعاء 13 - 3 - 2019

يقدم "أهل مصر" حظك اليوم برج السرطان لعشاق متابعة الأبراج باستمرار من خلال خدمة الأبراج على جميع الأصعدة، مولود برج السرطان لا يحب النفاق، طالع برج السرطان له باع طويل في الحب، وهذا ما تقدمه "أهل مصر" خلال حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني: انتهي عن الاستهرار.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي: حظك اليوم في الحب 11%.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي: الأرانب المسلوقة علاج جيد للسرطان، عليك أن تتناول أرنب مرة واحدة أسبوعيا حتى تتخلص من بوادر المرض.

بختك اليوم الأربعاء 13 - 3 - 2019 وتوافقات Alabraj أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

بختك اليوم برج الأسد الأربعاء 13- 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر

أثنى برج الأسد السهل الممتنع، من صفات برج الأسد الصراحة ويقدم "أهل مصر" حظك اليوم برج الأسد لعشاق متابعة الأبراج باستمرار من خلال خدمة الأبراج على جميع الأصعدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني: عملك يتطلب منك المزيد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي: لا تستعرض عضلاتك فالقوة في الحب غير مرغوب فيها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي: أنت في حاجة إلى تناول سوبيا حادقة، فيروس في معدتك لا يعالج إلا بتناول مادة مختمرة.

بختك اليوم برج الحوت الأربعاء 13 - 3 - 2019

يحب برج الحوت الونس والدلع، بطبيعة مولود برج الحوت أنه كائن يحب الانطلاق والمرح، من عيوب برج الحوت أنه لا ينسى ويتظاهر دائما بالتناسي، ويعمل مولود برج الحوت على الاختباء دائما لأنه يكره المواجهة، على الرغم من أن صفات برج الحوت الحيوية والنشاط ومن خلال حظك اليوم برج الحوت ينصح خبراء الأبراج الفلكية مولود برج الحوت الابتعاد عن التزمر، وطالع مولود برج الحوت يبشره بالحظوظ الوفيرة.

بختك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني: الفرصة لا تأتيك إلا مرة واحدة.

بختك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي: حظك اليوم في الحب 0%.

بختك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي: الكاكا علاج جيد لتساقط الشعر.

بختك اليوم برج الدلو الأربعاء 13 - 3 - 2019

لا تقف في وجهها عندما تغضب أثنى الدلو المرأة التي لا تركع، دائما هي كمال الجزء الناقص في حياة أي أحد، ونجم برج الدلو دائما يلمع في سماء الأبراج الفلكية، وخاصة أثنى الدلو شخصية فولاذية لا تهزم بسرعة، تعرف أنثى الدلو بأنها شخصية قيادية، من صفات برج الدلو الوضوح، توافقات الأبراج، طالع برج الدلو يحمل الأخبار السارة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني: أنتِ على الطريق الصحيح، كل ما عليكِ فعله هو التخلص من إرهاصات الآخرين.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي: الكاجوال مناسب لك الليلة، فقط عليكِ وضع القليل من المكيب أب مع تسريحة شعر جميلة تجعلك الأميرة في عيون فارسها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي: زيت الفجل علاج جيد للنمش، عليكِ فقط بدهان بشترك مرة واحد في اليوم ويحبذ قبل النوم، خلال قطنة بيضاء، وعند الصباح اغسلي وجهك بماء فاتر وسوف تحققين ما تحلمين به خلال 7 أيام فقط.

بختك اليوم الثلاثاء برج الحمل 13- 3 - 2019

إذا لم تتوفر له وسائل الترفيه سوف ترى وحش كاسر في المنزل والعمل والشارع هذا هو ملخص شخصية برج الحمل، شخصية برج الحمل وديع وطيب ولكن إذا نفذ صبره ترى منه شخص آخر، ويهتم مواليد برج الحمل بمطالعة كل ما هو جديد من أخبار برج الحمل ومعرفة آخر ما يشير به حظك اليوم توقعات الأبراج برج الحمل، فالكثير منهم لا يخطو خطوة دون متابعة ومعرفة حظك اليوم وتوقعات الأبراج قبل اتخاذ أي قرار.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني: عملك يتفقد نشاطك وحيويتك حظك اليوم في العمل 12%.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي: حظك اليوم في الحب 7%.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي: زيت الياسمين علاج جيد للروماتيزم وللمساج أيضا.

بختك اليوم برج الجدي الأربعاء 13 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر

من أهم صفات برج الجدي، السرعة في أداء العمل، لذا مواليد برج الجدي يتميزون بالعبقرية والنشاط، يهتم مواليد برج الجدي بمطالعة كل ما هو جديد من أخبار برج الجدي ومعرفة آخر ما يشير به حظك اليوم توقعات الأبراج برج الجدي، طالع مولود برج الجدي، يدعمك بقوة، وعلماء الأبراج الفلكية، وخبير الأبراج، يرى مولود برج الجدي أن يتمسك بحقوقه، فالكثير من مواليد برج الجدي لا يخطو خطوة دون متابعة ومعرفة حظك اليوم وتوقعات الأبراج قبل اتخاذ أي قرار.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني: حافظ على التطور.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي: الصلح خير.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي: زيت الصبار يضر فروة رأسك إذا تم استخدامه بشكل خاطئ.

بختك اليوم برج القوس الأربعاء 13 - 3 - 2019

من أهم صفات برج القوس أنه صارم في تعاملاته، ومن عيوب برج القوس الطيبة التي يعتبرها البعض منقصة، تميمة حظك اليوم برج القوس رقم 2، فمن المعروف أن الطيبة شيء محمود، ولكن الطيبة عند مولود برج القوس بحسب تفسيرات علماء الأبراج الفلكية الطيبة عيب وليست ميزة، حظك اليوم برج القوس، توافقات الأبراج وطالع برج القوس اليوم يدعوك للحذر، نعرض لك آخر تطلعات البرج، فكثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يطالعون حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس وفقا لتوقعات علم الفلك اليومي، لذا نقدم حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج القوس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني: حب ما تعمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي: حظك اليوم في الحب رقم 99.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي: القهوة الخضراء تنقذك من عملية المرارة، كل ما عليك فعله هو شرب فنان قهوة خضراء مرة واحدة يوميا لمدة أسبوع، وأيضا تناول الكوسة النيئة مرتين في اليوم، الاستمرار على هذه الوصفة أسبوع لا تستدعي خضوعك لأي عملية جراحية.

بختك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 13 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر

برج الجوزاء من الأبراج الفلكية التي تحتاج إلى الحرص في المعاملة، وتوقعات علماء الفلك، لمولود برج الجوزاء تقول إن مولود برج الجوزاء، وتوافقات الأبراج وطالع النجوم تساندك وتبدأ تدرك من خلال حظك اليوم برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني: اجتهادك في العمل 50% مقارنة بحظك أمس في العمل، لا تعتمد على الكسل كن على قدر المسؤولية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: حظك اليوم في الحب صفر%.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي: الدوم الناشف علاج جيد لكل أمراض المعدة، عليك بتناول كوب من الدوم الساخن في الشتاء مرة يوميا على الأقل، وأكثر من تناوله في الصيف بكميات كبيرة على مدار اليوم.

بختك اليوم الأربعاء 13 - 3 - 2019 وتوافقات Alabraj أهل مصر.. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

بختك اليوم برج العقرب الأربعاء 13 - 3 - 2019

احذر برج العقرب خاصة إذا دار بينك وبينه نقاش يخص حياتكما الشخصية، يتميز مولود برج العقرب بالذكاء وسرعة، برج العقرب من Alabraj المميزة البديهة، برج العقرب يكره الغدر، أنثى العقرب تتسم بالجمال الطبيعي، طالع برج العقرب قليلا ما ينذره أو يحذره، لا يمانع مولود برج العقرب من خدمة الآخرين، لأنه خدوم بالطبع، وأيضا توقعات علماء الفلك لبرج العقرب تدعوه لتوقف المشاعر الفياضة، ويختلف مولود برج العقرب عن غيره من مواليد Alabraj، وخلال موقعنا لمواليد برج العقرب المهتمين بمعرفة آخر أخبار برج العقرب والبحث عن تنبؤات الفلك وحظك اليوم مواليد برج العقرب وآخر توقعات السماء عن أمنياتهم وآمالهم المتوقع حدوثها مع تحذيرات الفلك لهم ونصائحهم، فكثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يطالعون حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب وفقا لتوقعات علم الفلك اليومي، لذا نقدم حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج العقرب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني: عليك أن ترد الجميل إلى أهله انفراجة جديدة في العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي: أهلك أولى باهتمامك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي: القرفة باللبن علاج جيد لمشكلة الرضاعة وخاصة في الشهور الأولى بعد الولادة.

بختك اليوم برج الثور الأربعاء 13 - 3 - 2019 وتوافقات الأبراج أهل مصر

أنثى برج الثور قنبلة جمال، حظك اليوم برج الثور، وطالع مولود برج الثور يدعوك للحب وقضاء أوقات لطيفة، وينصح علماء الفلك، وخبراء الأبراج الفلكية، من أهم صفات برج الثور، الذكاء وسرعة البديهة، توقعات الأبراج، طالع برج الثور يدعوك الوقوف على أرض الواقع، ونرصد حظك اليوم برج الثور بما يأتي بكل جديد عن حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني: الحياة تتطلب من الكثير من التفكير، لما ذا إن مهدر لوقتك في غير الصالح العام؟.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي: قلبك فاضي أنت لا تعرف معنى الحب، تعلم منها كيف تحب وتضحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي: الجزر يحل مشكلة الانتصاب، عليك تناول جزرة يوميا في الصباح وفي المساء، استمر على ذلك 7 أيام مع استمرارك في العلاقة الجنسية، الفترة الطبيعية للعلاقة الجنسية 20 دقيقة على الأقل حتى تستمتعان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء