اعلان

تغييرها يربك صناعها.. تعرف على الأسماء النهائية لمسلسلات رمضان 2019

يفصلنا عن شهر رمضان 2019، أقل من شهرين، ويحرص صناع الدراما الرمضانية، على وضع اللمسات ما قبل النهائية للترويج إلى مسلسلاتهم بشكل صحيح، قبل فترة كافية من حلول الشهر الكريم، ومن أكثر ما يلفت نظر المشاهدين أثناء الترويج للدراما الرمضانية هو أسم العمل، خاصة وأن هناك الكثير منها تم تغييره بسبب اعتراض الرقابة أو الأزهر، أو حتى وجهة نظر صناعها، من هنا نسرد لكم أبرز الأعمال الدرامية الرمضانية المقبلة، التي تم تغيير اسمها.

رانيا يوسف وغادة عادل و"بينا ميعاد"

تخوض الفناناتان رانيا يوسف وغادة عادل، بطولة مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي كان يحمل اسم "ملايكة ابليس"، قبل أن يعترض على الاسم مؤسسة الأزهر، التي رأت أن الاسم غير لائق من الناحية الدينية، وهو ما لاقى استجابة من صناع العمل.

مسلسل "وبينا ميعاد" بطولة غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، أحمد داوود، إيمان العاصى، محمد جمعة، كريم قاسم، خالد أنور، نانسى صلاح، أسماء جلال، محمود الليثى، وآخرون، تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

حسن الرداد "الزوجة الـ18"

يشارك الفنان حسن الرداد في السباق الرمضاني المقبل، عبر بوابة مسلسل "الزوجة الـ18"، والذي اختير له هذا الاسم، بعد أن كان يحمل عنوان "الابن الـ13"، خاصة وأن الاسم الأول كان مؤقتاً.

شارك الفنان حسن الرداد صورته من كواليس مسلسله الجديد "الزوجة 18"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، المسلسل من تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وإشراف على الكتابة أمين جمال وإخراج مصطفى فكرى.

يشارك حسن الرداد في البطولة مجموعة من الفنانين منهم سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، كوكي، إيناس كامل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين.

مصطفى شعبان "أبو جبل"

يدخل الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "أبو جبل"، والذي كان يحمل اسم "بيت راضي"، قبل أن يتم تغييره والاستقرار على اسم "أبو جبل"، نهائيا.

يشارك الفنان مصطفى شعبان بدور جديد في مسلسل "أبو جبل"، والمقرر أن يشارك به في قائمة مسلسلات رمضان 2019، المسلسل يشارك في بطولته نجلاء بدر، عائشة بن أحمد، مريم حسن، محمود البزاوي، محمد على رزق، دياب.

أحمد السقا "ولد الغلابة"

يخوض الفنان أحمد السقا السباق الرمضاني المقبل عبر مسلسل "ولد الغلابة"، الذي تغير اسمه من "البريمو"، الاسم المبدأي للمسلسل.

مسلسل "ولد الغلابة" للمخرج محمد سامي، وإنتاج صادق أنور الصباح، ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، مثل مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، كريم عفيفي، هبة مجدي، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، والوجه الجديد مي سامي اخت المخرج محمد سامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)