اعلان

لكي تكوني متألقة وجذابة.. فوائد ماسك اللبن للشعر

كتب : أهل مصر

الكثير من السيدات يحلمن بشعر طويل مسدل على ظهورهن، حتى يكن متألقات أكثر، ومن هنا تجأ المرأة إلى استخدام العديد من الوصفات الطبيعية والعلاجية للحصول على شعر طويل مسندل، وأخريات أيضا يلجأن إلى وضع خصلات الشعر للزنية إذا كان يعانين من تأخر في نمو الشعر، ولكن إذا كانت المرأة تمتلك شعرا طويلا ولكنه غير مهندم وتريد أن يكون مظهره جيدا، تعمل المرأة وقتها للجوء إلى المسكات التي تساعد على تنفيذ تلك المهمة.

من خلال التقرير التالي نستعرض أهمية ماسك اللبن للشعر، وكيف يعمل على إعطاء المرأة شكلا جذابا كما تحب أن تكون، وذلك من خلال ماسك اللبن بالموز، ماسك اللبن بالعسل، ماسك اللبن وزيت الزيتون.

ماسك الموز واللبن للشعر

كل ما عليكِ فعله هو إحضار، " نصف موزة، ملعقة زبادي، ملعقة شاي، ملعقة عصير ليمون، ثم تقومي بخلط كل هذه المكونات وتضعيها على رأسك مدة لا تقل عن 30 دقيقة، ثم قومي بشفط شعرك بالماء الفاتر والشامبو.

ماسك اللبن وزيت الزيتون للشعر

قومي بوضع ملعقة زيت زيتون إلى كوب من اللبن وملعقة صغيرة من عصير الليمون، وأضيفي الخليط على شعرك حتى 30 دقيقية، وقومي بشطف رأسك بالماء الفاتر.

اقرأ أيضا.. تعرفي على ريجيم السوائل يفقد 4 كيلوجرامات في أسبوعين

ماسك اللبن والعسل للشعر

يعمل ماسك اللبن والعسل على التحكم في فروة الرأس وتطهير مسام الفروة المسدودة، قومي بوضع ملعقة صغيرة من العسل وخل التفاح إلى كوب من اللبن، وضعيه على رأسك حتى 30 دقيقة.

وينصح خبراء التجميل أن ماسك اللبن يمكن استخدامه مراة أسبوعيا للشعر حتى تشعرين بالتحسن الملحوظ الذي ترغبين فيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة